الحوز: شباب المصباح يدعون إلى دعم الحكومة لتسريع وثيرة الإصلاح

22.04.14
دعا شباب حزب العدالة والتنمية بالحوز، إلى مزيد من الصمود والانتظام لدعم الاستقرار والإصلاح الذي تباشره الحكومة بقيادة حزب العدالة والتنمية، مع الانفتاح على مختلف الفاعلين بما يخدم مصلحة البلاد.
 
كما طالب شباب المصباح، الجهات المسؤولة، إلى ضرورة إحداث دار الشباب، ومراكز ثقافية وتربوية تسمح بتشجيع الطاقات المحلية في المجال الفني والثقافي.

>

وأكد محمد النجار الكاتب المحلي لحزب العدالة والتنمية بالحوز، خلال اللقاء التواصلي الذي نظمته شبيبة العدالة و التنمية السبت الماضي بجماعة أولاد مطاع، أن هذا اللقاء التواصلي سيرفع من معنويات المواطنين الذين يعانون من سوء تدبير الشأن المحلي وتردي الخدمات ببعض المؤسسات العمومية، من خلال التواصل معهم والاطلاع على مشاكلهم.

 وأدان الكاتب المحلي للحزب،كل السلوكات اللاأخلاقية والممارسات الشائنة واللاديمقراطية المتمثلة في محاولات البعض تكريس الاعتداء على الأنشطة الحزبية، رافضا دعوات الإقصاء السياسي التي يعتمدها البعض حسبه، ودعا النجار مختلف الفاعلين والناشطين إلى تحصين حرمة العمل السياسي من هذه الاختراقات التي من شأنها أن تغذي من طابع الاحتقان وتهدد السلم والأمن الاجتماعي والسياسي”.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.