المجلس الاقليمي يعقد دورته العادية الثالثة بالقنيطرة

محمد أمين الجوهري

دعا الحبيب الشوباني عضو الامانة لحزب العدالة والتنمية إلى ضرورة انفتاح الحزب واستيعابه للأطر والشباب والنساء، قصد المساهمة بشكل جماعي في انجاح المرحلة الراهنة. مؤكدا أن قوى الفساد التي كانت تستفيد وتنخر خيرات البلاد بطرق غير مشروعة، تشتغل بالليل والنهار من أجل عرقلة أي إصلاح تباشره الحكومة، وتسعى جاهدة إلى إرباك التحالف الحكومي وإفشال هذه التجربة النموذجية عبر التشويش وتمرير المغالطات للشعب.

وأبرز الشوباني خلال اشغال المجلس الإقليمي الثالث لحزب العدالة والتنمية المنعقد يوم الأحد 26 اكتوبر 2014 بفضاء المسبح البلدي بالقنيطرة تحت شعار: “مصداقية النخب اساس التنمية المحلية”، أن متطلبات المرحلة الراهنة تتطلب جاهزية أكبر على مستوى الأجهزة التنظيمية للحزب، وتقوية العمل المؤسساتي استعدادا للمحطات المقبلة.

من جهته  أوضح محمد الحرفاوي الكاتب الاقليمي للحزب بإقليم القنيطرة، أن انعقاد  المجلس الإقليمي وعرض ومناقشة  برامج وتقارير أداء الكتابة الإقليمية والمكاتب المحلية جزء من التزام ووفاء الحزب لأعضائه ومناضليه. داعيا إلى بذل المزيد من الجهد ومضاعفة العمل في هذه السنة الاستثنائية، خاصة بالعالم القروي الذي مازال يعاني الظلم التهميش، ورفع التحدي لتغيير الواقع الحالي الذي يعيشه أبناء البادية.

مضيفا أن المصداقية والنزاهة هي رأس مال هذا الحزب ويجب الحفاظ على هذه الصفات، والحرص على تنزيل البرامج والمخططات المتفق عليها والاستعداد المحكم للإستحقاقات المقبلة. هذا وصادق المجس الاقليمي على مشروعي البرنامج والميزانية السنوية بالاجماع.

مراسل جهة الغرب شراردة  بني احسن: محمد أمين 

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.