العدالة والتنمية بسيدي قاسم يعزز هياكله

محمد أمين الجوهري

انتخب المؤتمر المحلي الاستثنائي لحزب العدالة والتنمية بسيدي قاسم، الذي ترأسه عبد الاله دحمان الكاتب الاقليمي للحزب بسيدي قاسم  يوم الاحد 26 اكتوبر 2014 تحت شعار: “ تقوية البناء الداخلي مدخل أساسي لربح رهان الديموقراطية ومواجهة التحديات “  عادل بنحيمود، كاتبا محليا وكريم بويطة نائبا له.

 وصادق المؤتمر على باقي أعضاء الكتابة المحلية، ويتعلق الأمر بحسناء هلالي، وفاطمة الزهراء بوتول ، وعبد العالي العلالي، وعزيز السعيدي، وحميد خويا، ورشيد كحيلو، والمعطي حرشي، وتميم سيف الدين ،عبد الغفور بن موينة.

وفي كلمة له دعا دحمان، الكاتب الاقليمي للحزب بسيدي قاسم، الى ضرورة توحيد الصف وسد الثغرات  لربح معركة الاصلاح ودحر المفسدين، وإسناد المسار الإصلاحي، الذي دشنته الحكومة التي يقودها حزپ العدالة والتنمية معية حلفائه وشركائه، معتبرا أن الرسالة الحقيقية للحزب أكبر من التنافس على مقاعد البرلمان وتمثيليات الحكومات والجماعات وإن كان التواجد في هذه المواقع ضروري في صيرورة البناء الديموقراطي.

وأكد الكاتب الاقليمي للحزب، بأن المشروع السياسي  للعدالة والتنمية هو مشروع الوطن ملكا وشعبا من أجل الإصلاح والبناء والتنمية و مشروع تتفاعل فيه الشرعيات التاريخية من أجل مغرب الديموقراطية و الحرية والعدالة والاجتماعية، وخدمة الوطن وإصلاح حال الناس، مبرزا أن التحديات اليوم في المغرب هي استكمال المسار الإصلاحي وترسيخه والانتقال بالبلد الى شراكة حقيقية في البناء الديموقراطي مع كل المكونات المخلصة للوطن.

ومن جهته  قارب العبيد قاسم، عضو الكتابة الجهوية بجهة الغرب حصيلة الحكومة ووقف عند أهم المنجزات الاقتصادية والاجتماعية والتشريعية، مبرزا الإكراهات التي تعترض العمل الحكومي وتستهدف الحزب داعيا الجميع الى الانخراط في معركة الاصلاح.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.