أمكراز: شبيبة العدالة والتنمية جزء من الحزب ومشروعه

قراءة : (157)
أمكراز: شبيبة العدالة والتنمية جزء من الحزب ومشروعه
الجمعة, 31. أغسطس 2018 - 16:01

قال محمد أمكراز، الكاتب الوطني لشبيبة حزب العدالة والتنمية، إن شبيبة ''المصباح" هي تعبير شبابي للحزب، وهي تنظيم مواز وتشتغل في إطار المشروع الكبير للعدالة والتنمية، موضحا أنها لا تمارس دور الرقابة على اختيارات الحزب، لأنها جزء منه ومن مشروعه.

وذكر أمكراز في حوار له مع يومية "أخبار اليوم" في عددها الصادر اليوم الجمعة، أن شباب الحزب إذا فقدوا حسهم النقدي، سيكونون قد فقدوا مبرر وجودهم كتنظيم شبابي، له خصوصياته، مرتبطة أساسا بخصوصيات الشباب.

"كما أنه ليس مطلوبا منا أن نفكر في شبيبة العدالة والتنمية بعقلية قيادات الحزب، ولا أن نستحضر الاكراهات الكثيرة التي تحكم الاشتغال في الحزب، وهي ليست بالضرورة اكراهات الشبيبة"، يقول عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، وتابع، "نحن شباب واعون بأننا نشتغل في إطار مشروع الحزب وثوابته ونتكامل معه، ومع كافة المؤسسات التي تشتغل من حوله، ولكننا واعون بأننا يجب أن نقوم بدورنا الذي كنا نقوم به دائما".

وبخصوص النقاش الذي شهده الملتقى الوطني الـ 14 لشبيبة العدالة والتنمية، بين الحاضرين وقيادات الحزب، شدد أمكراز على أن شبيبة العدالة والتنمية كانت باستمرار فضاء للنقاش الحر والانتقاد البناء، ولم يسبق أن كانت فضاءات لقمع الرأي والحد من حرية التغبير، واسترسل "وهذا ما سنعمل على استدامته، وسنكون دائما حريصين على حماية حرية التعبير والرأي والمبادرة داخل الشبيبة".

التعليقات

أضف تعليقك