الأزمي: هذه السنوات عجاف على الفساد والمفسدين

الأزمي: هذه السنوات عجاف على الفساد والمفسدين
الأربعاء, 9. يناير 2019 - 15:30

قال إدريس الأزمي الإدريسي رئيس المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، إن الذين يتحدثون عن السنوات العجاف ويروجون لمغالطات أخطأوا الرسالة، مشددا على أن "هذه السنوات عجاف على الفساد والمفسدين وعلى كل من يريد أن يوقف عجلة التنمية الديموقراطية والعدالة والاجتماعية ببلادنا".

وأكد الأزمي، في تصريح لـpjd.ma، أن حزب العدالة والتنمية ساهم في استقرار هذه البلاد وفي تنميتها من خلال الخوض في العديد من الاصلاحات، مؤكدا أن من يقول إنها سنوات عجاف "أقول لهم نعم سنوات عجاف لكن على الفساد والمفسدين"، مردفا " لنا الشرف أننا ساهمنا في استقرار بلدنا وفي تنميتها".

وأشار الأزمي، إلى أن "الحملات الكيدية التي يقودها بعض المحسوبين على الإعلام وبعض التوجهات والتشويش على عمل الحزب، تعني أن هذا الحزب رقم صعب"، قائلا: "نحن كمناضلين يجب أن نكون أكثر وعيا بهذه المكانة بكل تواضع وأن نعي بدورنا في المساهمة في إصلاح بلادنا".

وتابع أن "هذا الحزب يجب أن يبقى وكما كان واعيا بأن بوصلته هي المساهمة في الاصلاح في اطار الاستقرار، وبالتالي عليه أن يواجه بقوة وبصلابة في إطار الوحدة هذه المحاولات غير الأخلاقية والحملات المسعورة التي  لا أساس لها".

ولفت رئيس المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، إلى أننا "نعيش للأسف في جو غير صحي عوض التركيز على البرامج والمشاريع والدفع بعجلة التنمية للبلاد، هناك حملات من الاكاذيب والأراجيف واستهداف الحزب وقياداته".

التعليقات

أضف تعليقك