الخلفي يُتوج الفائزين بجائزة المجتمع المدني في دورتها الثانية

الخلفي يُتوج الفائزين بجائزة المجتمع المدني في دورتها الثانية
الخميس, 6. ديسمبر 2018 - 10:01

أعلنت لجنة تحكيم جائزة المجتمع المدني عن أسماء الفائزين في دورتها الثانية برسم 2018، في حفل نظم مساء الأربعاء 5 دجنبر 2018، حضره عدد من الوزراء وممثلو جمعيات المجتمع المدني وشخصيات سياسية وفكرية وفنية وإعلامية.

وتم، خلال هذا الحفل تتويج الجمعيات الفائزة في صنفي جائزة الجمعيات والمنظمات الوطنية، وجائزة الجمعيات والمنظمات المحلية وكذا جائزة الشخصيات المدنية، فيما قررت لجنة التحكيم الاحتفاظ بجائزة الجمعيات ومنظمات المغاربة المقيمين بالخارج.

وهكذا فازت بالجائزة الأولى في صنف الجمعيات والمنظمات المحلية، جمعية عائشة للتنمية عن قرب والاهتمام بالبيئة بكلميم بمبادرة "التطوع الدولي لغرس ثقافة غرس الأشجار، وعادت الجائزة الثانية لفائدة جمعية الشروق للصم وضعاف البصر  بورزازات بمبادرة تحت عنوان "أنا اصم بإمكاني أن أترافع".

أما في صنف الجمعيات والمنظمات الوطنية، فكانت الجائزة الأولى من نصيب الجمعية المغربية للتضامن والتنمية عن مبادرة "تقوية قدرات الجمعيات من أجل محاربة داء السل"، وعادت الجائزة الثانية للجمعية المغربية لحماية وتوجيه المستهلك عن مبادرة "شباك المستهلك".  

وفي صنف الشخصيات المدنية الشخصيات المدنية، كانت الجائزة الأولى لعبد الجليل الشرقاوي، وعادت الجائزة الثانية  للبيضاوية بلكامل.

التعليقات

أضف تعليقك