العثماني: "المصباح" سيدافع عن نفسه كلما اقتضى الأمر ذلك

قراءة : (322)
العثماني: "المصباح" سيدافع عن نفسه كلما اقتضى الأمر ذلك
السبت, 29. سبتمبر 2018 - 18:20

أكد الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، سعد الدين العثماني، أن "المصباح" حريص على أن تنجح الأغلبية الحكومية في مختلف الأوراش التي أطلقتها، مردفا أنه كلما اقتضت الضرورة سيدافع الحزب عن نفسه.

وأضاف العثماني، في الكلمة الافتتاحية للقاء اللجنة الوطنية لحزب العدالة والتنمية المنعقدة اليوم السبت بالمقر المركزي للحزب بالرباط، أن الهجوم على حزب العدالة والتنمية، لم يؤثر على العمل الحكومي، مبينا أن العمل الحكومي عبارة عن التزامات ينبغي الوفاء بها. وتابع أن البلاغ الذي أصدرته الأمانة العامة للعدالة والتنمية ردا على الهجوم التي استهدف الحزب، يعد "ردا كافيا".

وشدد العثماني، على أن العدالة والتنمية، يختار دائما الانحياز لمصلحة البلد والوطن في المرتبة الأولى، مع مراعاة المصالح الأخرى وعدم التفريط فيها، داعيا إلى التفاؤل، والتمسك بالأمل، والإنصاف في انتقاد الحكومة، مع عدم التركيز فقط على السلبيات، بل ذكر الإيجابيات أيضا، قائلا "عدد من المؤشرات إيجابية، وثمة أخرى علينا مواجهتها بصراحة، لذا يجب أن نكون منصفين مع ذواتنا ومع الجميع، حيث لا يمكن أن نشتغل بدون أمل وتفاؤل".

ومن بين المؤشرات الإيجابية التي تعكس العمل الجاد للحكومة، حسب العثماني، تجاوز الاستثمارات الأجنبية هذه السنة، تلك التي جلبها المغرب السنة الماضية، إضافة إلى تحسن وتيرة إحداث مناصب الشغل، "على الرغم من أنه طفيف"، قائلا "غاديين فهاد المسار بطريقة إيجابية".

التعليقات

أضف تعليقك