حماس لـ”إسرائيل”: لن نرحل عن هذه الأرض وإننا باقون وستحاسبون على مجزرة الفاخورة

قالت حركة المقاومة الإسلامية ” حماس “، اليوم السبت، إن “إسرائيل” ستحاسب على المجزرة الأخيرة في مدرسة الفاخورة بمخيم جباليا للاجئين شمالي قطاع غزة التي راح ضحيتها عشرات القتلى والجرحى.
وذكرت الحركة في بيان نشرته على منصة تلغرام: “لن نرحل عن هذه الأرض وستحاسبون على مجزرتكم في مدرسة الفاخورة وجرائمكم المتواصلة بحق الأطفال والمدنيين طال الزمن أو قصر”.

وتابعت حماس  “يرتكب النازيون الجدد مجزرة جديدة في مدرسة الفاخورة التابعة للأمم المتحدة في مخيم جباليا للاجئين، والتي راح ضحيتها العشرات من الشهداء والجرحى، لتضاف الى مئات المجازر الذي يرتكبها الاحتلال الصهيوني النازي، عن سبق إصرارٍ وترصد، وبضوء أخضر من الإدارة الأمريكية، وبعجز وصمت معيب من المجتمع الدولي وما فيه من مؤسسات أممية تأسّست لحماية البشرية من جرائم الإبادة والتطهير العرقي.

وشددت”إننا باقون على هذه الأرض، ولا هجرة بعد اليوم، مهما فعلتم وارتكبت من مجازر وجرائم يندى لها جبين البشرية، وسيأتي اليوم الذي تحاسبون فيه، بقوة العدل والحق، ولن يكون لكم مهرب من دفع الثمن طال الزمن أو قصر”.
وارتكبت قوات الاحتلال الصهيوني، اليوم السبت، مجزرة جديدة في مدرسة الفاخورة التابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين “الأونروا”، في مخيم جباليا شمال غزة، والتي تؤوي آلاف النازحين، مخلفة 200 شهيد وإصابة العشرات.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.