العدالة والتنمية بألمانيا تقيم حفلا تأبنيا للمرحوم عبد لله بها

العدالة والتنمية بألمانيا تقيم حفلا تأبنيا للمرحوم عبد لله بها
الجمعة, 26. ديسمبر 2014 (All day)
من ألمانيا: عصام زنيدفي
قراءة : (5075)

أقام فرع العدالة و التنمية بألمانيا صباح أمس الخميس 25 دجنبر 2014، في مدينة فوبرطال حفلا تأبينيا لفقيد الوطن عبد الله بها وذلك بحضور عمر بنحماد، نائب رئيس حركة التوحيد و الإصلاح، وسعد الدين العثماني، رئيس المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، بقاعة المحاضرات التابعة للمركز الإسلامي فوبرتال.

وفي هذا السياق، تحدث سعد الدين العثماني عن حياة وخصال الراحل عبد الله بها و التي تتجلى في تشبعه بمبادئ الدين الإسلامي الحنيف و تواضعه الكبير وعمله الدؤوب بكل مسؤولية للصالح العام و تبنيه لمبدأ الوسطية اقتداء بقوله تعالى "وكذلك جعلناكم أمة وسطا" و اقتناعه الراسخ بالعمل السياسي النبيل كمنهج لعبادة الله سبحانه و تعالى.

ومن جهته، دعا عمر بنحماد في هذه المناسبة إلى أخد الموعظة من ممات الفقيد عبد لله بها رحمه الله و الانشغال بعبادة الخالق وعدم الخوض في وفاة بها بناء على الظنون والإشاعات.

وتجد الاشارة إلى أن الحفل تخللته آيات من الذكر الحكيم بقراءة الشيخ العيون الكوشي، واختتم بالدعاء الصالح للفقيد و الترحم عليه والثني بالمشي بخطى ثابتة في ترجمة  المشروع الإصلاحي الشجاع الذي تبناه الحزب لإنجاح التجربة الحكومة.  

التعليقات

تغمدك الله بواسغ الرحمة والمغفرة يااستاذ باها واسكنك فسيح جنانه مع النبيئين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا،ورزق اهلك وذويك ورفيقك في الدرب وجميع اعضاء حركة التوحيد والاصلاح وحزب العدالة والتنمية والمغاربة كلهم والمسلمين عامة.واجبنا نحو المرحوم ان نكثر من الدعاء له،وواجبنا نحو انفسنا ان نتمثل سلوكه واخلاقه مع الجميع وان نسير عتى نهجه فنعمل اكثر مما نتكلم والا نحمل ضغينة ولا عداء لاحد وان نتشبع بروح الدين الاسلامي وان نكرس حياتنا لمصلحة الاخرين وان تكون ثقتنا في الله كبيرة وان نكون معتدلين وسطيين محبين لثوابت وطننا...

الصفحات

أضف تعليقك