العدالة والتنمية بصفرو يخوض انتخابات المجلس الإقليمي

العدالة والتنمية بصفرو يخوض انتخابات المجلس الإقليمي
الاثنين, 21. مايو 2018 - 16:59
عبد الرزاق العسلاني
قراءة : (190)

يدخل حزب العدالة والتنمية بإقليم صفرو، يوم 29 ماي الجاري، غمار انتخابات المجلس الإقليمي لصفرو في شخص مصطفى بوسعود وكيل لائحة "المصباح" لهذه المحطة الانتخابية.

ويأتي الإعلان عن انتخاب مجلس إقليمي جديد بصفرو بعد حل مكتب المجلس الإقليمي السابق استنادا إلى طلب من عامل الإقليم موجه إلى المحكمة الإدارية من أجل حل المجلس، بعد استحالة استمرار المجلس في القيام بالمهام المنوطة به، حيث أصدرت المحكمة حكمها قبل حوالي شهر بحل المجلس الإقليمي مع النفاذ العاجل، وتشكيل لجنة تسيير المرحلة الانتقالية إلى حين انتخاب مكتب جديد.

وأوضح محمد العابد الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بصفرو، أن رئيس المجلس السابق، الذي شكل حزبا الحركة الشعبية والعدالة والتنمية محوره، انفرد باتخاذ القرارات ورفض كل مقترحات وبرامج مستشاري العدالة والتنمية، كما أقصى كل أعضاء المجلس، مما دفع الكتابة الإقليمية للحزب بتنسيق مع العضوين المعنيين، إلى الانسحاب إلى المعارضة، الشيء الذي تسبب في "بلوكاج" دورات المجلس ورفضها.

وعبّر عابد عن أمل الحزب العدالة والتنمية في أن ن تمر انتخابات المجلس الإقليمي لصفرو في إطار المسؤولية بين الفرقاء السياسيين، وذلك من أجل منح العملية السياسية نبلها ونظافتها في إطار حملة نظيفة ومسؤولة، داعيا السلطة المحلية إلى اتخاذ نفس المسافة من كل الفرقاء السياسيين.  

التعليقات

أضف تعليقك