العمراني: العدالة والتنمية بات يعطي دروسا في كيفية تدبير الأزمات الداخلية

العمراني: العدالة والتنمية بات يعطي دروسا في كيفية تدبير الأزمات الداخلية
السبت, 13. يناير 2018 - 23:13
ع.ح
قراءة : (323)

قال سليمان العمراني، نائب الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، إن "الحزب لا ينبغي أن ينتظر من خصومه، أن يهنئوه على نجاح مؤتمره الثامن"، مردفا أن هذا الأخير "لم يحظ بما يكفي من الإشادة والتنويه، رغم أن كل المؤشرات أكدت نجاحه على جميع المستويات".

وأكد العمراني، في كلمة له خلال لقاء للهيئة الإقليمية الثانية للمنتخبين بعمالة الرباط، والمنظم من قبل الكتابة الإقليمية بالرباط تحت شعار: "إنجاح تجربتنا في العمل الجماعي بالمجالس المنتخبة بالرباط.. انخراط جماعي ومسؤولية مشتركة"، بمركب مولاي رشيد للرياضات بالمعمورة، يومه السبت 13 يناير الجاري، أن حزب العدالة والتنمية اليوم بات يعطي دروسا من نوع  آخر وخاصة في كيفية تدبير الأزمات، مضيفا أن من أكبر نجاحات الحزب، هو أنه دخل المؤتمر موحدا وخرج منه موحدا فضلا عن الدرس الديمقراطي العالي جدا. 

ودعا نائب الأمين العام، إلى طي صفحة ما قبل المؤتمر الثامن، والذهاب إلى المستقبل لمواصلة النضال من أجل تثبيت المسار الديمقراطي في بلادنا، مؤكدا على أن ورش الحوار الداخلي للحزب محطة أساسية ومهيكلة في المرحلة المقبلة.

هذا، وأشاد العمراني، بكل المؤتمرين وعموم أعضاء الحزب على مساهمتهم في نجاح المؤتمر الوطني الثامن للحزب، الذي شكل محطة مفصلية في تاريخ الحزب، وعلى رأسهم الأستاذ عبد الإله ابن كيران الأمين العام السابق للحزب، الذي كان دائما خصوصا منذ إعفائه جزءا قويا من الحل.

التعليقات

أضف تعليقك