بلاغ: الأمانة العامة للمصباح تعلن اعتزازها بعملية “طوفان الأقصى” وتعتبرها ردا مشروعا على الاعتداءات الصهيونية

توصل موقع PJD Ma ببلاغ صادر عن الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، بخصوص العملية البطولية” طوفان الأقصى” التي تنفذها المقاومة الفلسطينية ردا على الانتهاكات اليومية التي يمارسها العدو الصهيوني في حق الشعب الفلسطيني وفي حق المسجد الأقصى المبارك، وتدعو  الدول العربية والإسلامية وأحرار العالم  إلى اتخاذ مواقف صارمة تردع كيان الاحتلال وحكومته المتطرفة، وهذا نصه:

بيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان

تتابع الأمانة العامة لحزب العدالة و التنمية باعتزاز بالغ التطورات التي تشهدها أرض فلسطين الحبيبة، على إثر إعلان المقاومة الفلسطينية عملية ” طوفان الأقصى” دفاعا عن فلسطين والقدس الشريف والأقصى المبارك.
و تعلن على إثر ذلك ما يلي:

1.إن هذه العملية البطولية التي تقوم بها المقاومة الفلسطينية هي ردة فعل طبيعية ومشروعة على الانتهاكات اليومية التي يمارسها العدو الصهيوني وسياسة الحكومة الصهيونية العنصرية المتطرفة، وعلى ما يقوم به المستوطنون والمسؤولون الصهاينة من اقتحام وتدنيس المسجد الأقصى المبارك أمام صمت وتواطؤ العالم.

2.تعلن أن مقاومة الاحتلال، بكل الأشكال، هو حق مشروع تضمنه الشرائع السماوية والمواثيق الدولية، وأن الارهاب الحقيقي هو ذلك الذي يمارسه دون توقف الاحتلال الصهيوني العنصري على مرأى ومسمع من العالم وبدعم من الدول الكبرى.

3.تدعو كل الفلسطينين وكل الفصائل الفلسطينية، دون استثناء، إلى توحيد مواقفها في هذه المرحلة الدقيقة، لدعم عملية “طوفان الأقصى” في مواجهة الاحتلال الصهيوني.

4.تدعو الدول العربية و الإسلامية وأحرار العالم إلى اتخاذ مواقف صارمة تردع الكيان الصهيوني والحكومة الصهيونية المتطرفة، و الضغط عليها، عوض الضغط على المقاومة، حتى ترضخ لقرارات الشرعية الدولية، و ينال الشعب الفلسطيني حقه الطبيعي في إقامة دولته الفلسطينية المستقلة و عاصمتها القدس الشريف.

5.تعلن انخراط حزب العدالة و التنمية في كل التظاهرات التي تدعو لها الهيآت الداعمة للكفاح الفلسطيني، و تدعو مناضلي الحزب للتعبئة للمشاركة فيها دعما للشعب الفلسطيني الشقيق وللمقاومة الفلسطينية البطلة.

الأمين العام لحزب العدالة و التنمية
عبد الإله ابن كيران

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.