بوزوبع يبرز أهداف ورسائل المؤتمر الوطني لصيادلة العدالة والتنمية

قال أمين بوزوبع، رئيس الائتلاف الوطني لصيادلة العدالة والتنمية، إن المؤتمر الوطني للائتلاف، المزمع عقده يوم السبت 06 ماي 2023 بالمقر المركزي للحزب بالرباط، يأتي بغية تجديد الهياكل المركزية للائتلاف، بعد مضي أربع سنوات على انتداب مكتبه الوطني الحالي.
وأوضح بوزوبع في حديث لـ pjd.ma، أن هذا المؤتمر المنعقد تحت شعار “إنجاح ورش التغطية الصحية الشاملة رهين بإصلاح القطاع الصيدلي“، يأتي أيضا في إطار ورش الحماية الاجتماعية، الذي تحاول الوزارة الوصية تنزيله، مشيرا إلى أن الائتلاف سبق أن تقدم بمقترحات في هذا الإطار، تتعلق بالإصلاحات المطلوبة للقطاع الصيدلي لمواكبة هذا الورش الوطني الهام.
وأردف، كما أن المؤتمر الوطني لصيادلة “المصباح”، يبتغي تحقيق التواصل بين أعضاء الائتلاف المشاركين في المؤتمر من مختلف المدن، كما أن من شأنه أيضا، مناقشة السبل التي ستمكن من مراجعة النموذج الاقتصادي للصيدليات في المغرب، مقارنة مع صيدليات الدول المتقدمة.
وخلص بوزوبع إلى التأكيد أن المؤتمر سيكون مناسبة لتحفيز الهمم، من أجل انطلاقة جديدة وبنفس جديد ومعنويات عالية لأعضائه، تؤسس لمرحلة ليكون العطاء في مستوى التحديات القائمة والرهانات المنتظرة.

يُذكر أن الجلسة الافتتاحية لأشغال المؤتمر، سيؤطر أشغالها كل من الأستاذ عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، ورئيس الائتلاف الوطني للصيادلة، أمين بوزوبع.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.