عديلي يوضح بخصوص تأجيل المجلس الجهوي لمصباح مراكش آسفي وعلاقته بتصريحات المنصوري

نشرت بعض المواقع أن الأمين العام لحزب العدالة والتنمية ذ. عبد الإله ابن كيران، ألغى بشكل مفاجئ حضوره بمراكش لترؤس الدورة العادية للمجلس الجهوي لحزب العدالة والتنمية لجهة مراكش آسفي الذي كان من المقرر أن ينظم يوم أمس الأحد وذلك ’’لعدم رغبته في الاصطدام مع فاطمة الزهراء المنصوري المنسقة الوطنية لحزب الاصالة والمعاصرة وعمدة مراكش، على خلفية مطالبتها بالتحقيق معه’’، وهو الخبر الذي لا أساس له من الصحة.
وفي هذا الصدد، أكد حسن عديلي، الكاتب الجهوي للحزب بجهة مراكش آسفي، أن قرار تأجيل المجلس الجهوي لحزب العدالة والتنمية بجهة مراكش آسفي، الذي كان مقررا يوم الأحد 11 فبراير 2024، اتخذ يوم الخميس 08 فبراير الجاري وتم الإعلان عنه وتعميم خبر التأجيل في حينه، وذلك لتزامن الموعد الأول مع المسيرة الوطنية للتضامن مع الشعب الفلسطيني التي نظمت بالرباط، حتى يتسنى لكل المناضلات والمناضلين المشاركة فيها استجابة لنداء الأمانة العامة للحزب، في حين أن تصريحات المنصوري كانت ليلة السبت 10 فبراير 2024 أي يومين بعد قرار التأجيل، وهو ما يظهر جليا أنه لا علاقة بين الموضوعين.
وأضاف عديلي في تصريح لموقع pjd.ma أنه قد تم تأجيل المجلس الجهوي المذكور إلى يوم الأحد 18 فبراير الجاري، وسيترأس أشغاله، كما كان مقررا، الأخ الأمين العام للحزب الأستاذ عبد الإله ابن كيران.
وتجدون رفقته إعلان تأجيل المجلس الجهوي الذي تم تعميمه يوم الخميس :

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.