برلمان "البيجيدي" يستنكر حملات التبخيس والتشهير التي تطال مناضلي الحزب

برلمان "البيجيدي" يستنكر حملات التبخيس والتشهير التي تطال مناضلي الحزب
الاثنين, 14. يناير 2019 - 14:57

عبر المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، عن إدانته لكافة حملات التشويش والتبخيس والتدليس والتشهير والاستهداف التي يتعرض لها الحزب وقياداته ومناضلوه بالموازاة مع تحقير دور المؤسسات المنتخبة وتبخيس أدائه.

   وجدد المجلس في البيان الختامي، الذي أصدره عقب دورته العادية المنعقدة نهاية الأسبوع الماضي، التأكيد على عزم مؤسسات الحزب على الاستمرار في النضال ضد الفساد والاستبداد، وصمود أعضائه في مواصلة أداء مهامهم السياسية والتمثيلية على أفضل الوجوه الممكنة، والتعاطي الجاد والمسؤول مع الانتظارات والمطالب الاجتماعية.

ودعا المجلس أعضاءه ومنتخبيه ووزرائه، إلى مواصلة الإنصات لنبض الشارع والتجاوب المستمر مع قضايا المواطنين والمواطنات ومطالبهم المشروعة، والتفاعل مع الأحداث والوقائع وفق مبادرات استباقية على مستوى الحكومة والبرلمان والجماعات الترابية.

ومن جهة أخرى، نوه المجلس الوطني حسب البيان ذاته، بالأداء المميز لفريقي الحزب بمجلس النواب ومجلس المستشارين، وما يطبع عملهما من جدية والتزام وعمل متواصل وحرص على المصلحة العامة،  من خلال تجويد النصوص التشريعية والرقي بالعمل الرقابي وما يقومون به من مبادرات ومن تواصل مستمر مع المواطنين.

كما نوه بالعمل الدؤوب والمنتج لرؤساء ومنتخبي الحزب على مستوى الجماعات الترابية والمقاطعات والغرف  المهنية، داعيا إياهم إلى أن يواصلوا عملهم بصبر وثبات خدمة للمواطنين، في حرص تام على حفظ المال العام وصرفه في أوجه الصرف النافعة، وفي تعاون مع مختلف الشركاء انسجاما مع مبادئ الحزب الرامية إلى جعل الصالح العام فوق كل اعتبار.

التعليقات

أضف تعليقك