بوليف: ندبر قطاع النقل بشفافية و"الأخبار" ألِفت الافتراء

بوليف: ندبر قطاع النقل بشفافية و"الأخبار" ألِفت الافتراء
الخميس, 7. فبراير 2019 - 17:25

أكد نجيب بوليف، كاتب الدولة المكلف بالنقل، أنه يدبر القطاع "بكل شفافية ووضوح"، مشيرا إلى أن جريدة "الأخبار" افترت عليه مرة أخرى، بخصوص سؤال شفوي لمستشار بمجلس المستشارين، "أعطى معطيات ومعلومات غير صحيحة للرأي العام لتعيد هذه الجريدة نشرها تحت عنوان "العلمي يضع بوليف في قلب ورطة بسبب عزيزة".

وأشار بوليف، في تدوينة نشرها في صفحته الرسمية على "الفايسبوك"، أن "المستشار لم يصرح في الجلسة باسم أية شركة، وبالتالي فحصول الجريدة على هذا الاسم يعني أنه تم إبلاغها به من طرف (..)"، مكذبا في نفس الوقت، ما أورده المستشار ، الذي أكد أن هناك أربع شركات فقط تستفيد من الرخص الاستثنائية خلال فترات الأعياد والمناسبات، إذ عكس ذلك، فقد "سلمت بضعة آلاف من الرخص، لمئات الشركات، نتوفر على أسمائها كلها".

وتابع بوليف، قائلا: "كنا نود أن لا يتهمنا السيد المستشار المحترم بكوننا نحابي شركة أو أربع شركات معينة، لأنه يعلم أنه عندما يتكلف هو بملف للدفاع عن شركة معينة للنقل (في إطار عمله المهني كمحامي) فذلك لا يعنينا في شيء".

إلى ذلك، أكد المتحدث ذاته، أنه مستعد للمراقبة البرلمانية، وكذلك "لإعطاء المزيد من التفاصيل، فالتقدم يحتاج إلى الصدق والوضوح مع ذواتنا ومع وطننا".

التعليقات

أضف تعليقك