بووانو يتأسف لاستعمال لشكر مصطلحات لا تليق بالبرلمان في وصف البرلمانيين

بووانو يتأسف لاستعمال لشكر مصطلحات لا تليق بالبرلمان في وصف البرلمانيين
الاثنين, 17. نوفمبر 2014 (All day)
ع. حيدة
قراءة : (1727)

هاجم عبد الله بووانو، رئيس فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، رئيس الفريق الاشتراكي، إدريس لشكر، ووصف تدخلا له بمجلس النواب بمناسبة التصويت على مشروع قانون المالية أمس الأحد 16 نونبر الجاري بغير المسؤول، بعدما وصف لشكر الأغلبية بإجازتها لمشروع قانون المالية بأنهم "بيادق".

واعتبر رئيس فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، وهو يتحدث خلال الجلسة العامة التي خصصت للمصادقة على مشروع قانون مالية 2015، أن ما صرح به لشكر لا يليق، مؤكدا أن "التاريخ لا يرحم ويحتفظ لكل نائب مر بالبرلمان بما كان يقوله وبما كان يدافع عنه من تأويلات غير ديمقراطية للدستور".

وأشار في ذات السياق إلى أن المرحوم أحمد الزايدي الرئيس السابق للفريق الاشتراكي، كان رجل الحوار والتواصل والالتزام وخدمة الوطن بتقديم مصلحته العليا على الانتماء الحزبي، مجددا التأكيد على تسمية القاعة 9 لمجلس النواب بـ"أحمد الزايدي" إكراما له ولما قدمه للحياة البرلمانية.

وبعد أن عبر بووانو عن سعادته وافتخاره بالتصويت على قانون المالية بالأغلبية مساء يوم أمس الأحد، شدد على أن الأغلبية صوتت بنعم على قانون المالية لأن انجازات الحكومة مهمة وشهد العالم بأنموذجيتها، مضيفا أن التصويت على قانون المالية جزء من تنزيل الدستور وتنزيل التزامات البرنامج الحكومي.

التعليقات

أضف تعليقك