بووانو يطالب بتسمية إحدى قاعات مجلس النواب باسم المرحوم "أحمد الزايدي"

بووانو يطالب بتسمية إحدى قاعات مجلس النواب باسم المرحوم "أحمد الزايدي"
الثلاثاء, 11. نوفمبر 2014 (All day)
عبد اللطيف حيدة
قراءة : (4772)

طالب عبد الله بووانو رئيس فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب بتسمية إحدى قاعات مجلس النواب باسم المرحوم "أحمد الزايدي" الذي وافته المنية على اثر تعرضه لاختناق بعدما جرفته مياه الأموال ببوزنيقة أول أمس.

واعتبر بووانو أن جنازة الزايدي التي أقيمت أمس ببوزنيقة تدل على نبل أخلاقه السياسية وعلاقاته الطيبة مع جميع الفرقاء.

وأكد أن المرحوم الزايدي كان دائما يربط الموقف الحزبي للحزب الذي ينتمي إليه بمصلحة الوطن والمصلحة العامة، في إشارة غلى أنه لم يكن أبدا يزايد بمواقفه من مختلف القضايا الوطنية كيفما كانت. مضيفا أنه كان رجل الحوار والمصداقية والانصاف.

وأوضح رئيس فريق العدالة والتنمية أن المرحوم كان منصفا سواء عندما كان حزبه في الأغلبية أو خلال هذه الفترة التي قضاها في المعارضة، وكان دائما يقول لنا في المعارضة، يقول بوونوا، "معكم الحق ولكن اقتراحاتكم لم يحن وقتها بعد".

ودعا عبد الله بووانو السياسيين إلى أن يأخذوا العبرة من جنازة وحرقة فراق الزايدي، لأنه لم يساوم ولم يبتز يوما بمواقفه السياسية. وأبرز بووانو أن المرحوم الزايدي سيفقده البرلمان والطبقة السياسية والإعلام وسيفقده الاتحاد الاشتراكي باعتباره قطبا من أقطابه، مشيرا إلى أن الحضور الغفير في جنازته فيه إشارة إلى أهمية البقاء على المواقف لأنها هي التي تصنع الرجال والأحزاب أيضا.

التعليقات

وفاة المناضل أحمد الزايدي تضل غامضة..ومن التبصر أن نتحرز في إطلاق أوصاف غير مؤكدة ووفاة الراحل لم يتأكد يقينا أن السبب هو جرف سيول النهر... أما مبادرة الفريق فهي محمودة وسابقة في الاعتراف بنضال الرجال الحقيقيين في هذا البلد...

الصفحات

أضف تعليقك