تغيير في تاريخ انعقاد الملتقى الوطني لشبيبة "المصباح" لهذا السبب

تغيير في تاريخ انعقاد الملتقى الوطني لشبيبة "المصباح" لهذا السبب
الثلاثاء, 10. يوليو 2018 - 18:33
عبد الإلاه حمدوشي
قراءة : (921)

أعلن محمد أمكراز الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، أن الملتقى الوطني الـ14 لشبيبة العدالة والتنمية المزمع تنظيمه خلال الفترة الممتدة بين 29 يوليوز و5 غشت 2018 بمدينة الدار البيضاء، قد تم تأجيله إلى غاية يوم الأربعاء فاتح غشت، بسبب تزامن انعقاده مع احتفالات المغاربة بذكرى عيد العرش.

وأوضح أمكراز، في تصريح لـ "pjd.ma"، أن "هذا التغيير لن يؤثر على البرنامج المرسوم للملتقى الوطني، وكذا المدة الزمنية المحددة في أسبوع كامل (من فاتح غشت إلى غاية الثامن من نفس الشهر)، مشيرا إلى أن تغيير التوقيت "سيمكن من ضمان حضور شخصيات سياسية حزبية وحكومية لتأثيث فقرات الملتقى الغنية والمتنوعة".

وأكد الكاتب الوطني لأكبر شبيبة حزبية بالمغرب، أن "الملتقى الوطني الذي سينعقد هذه السنة تحت شعار "تعبئة شبابية من أجل حماية الاختيار الديمقراطي"، سيعرف حضور شخصيات مرموقة من داخل الوطن وخارجه، وستكون فقراته حافلة بالنقاش السياسي والفكري ومقاربة مواضيع وطنية آنية بشكل خاص".

وأشار إلى أن "شبيبة العدالة والتنمية اعتادت على إنجاح مثل هكذا ملتقيات، بفضل الحس النضالي العالي الذي يتمتع به أبناؤها وبناتها على امتداد التراب الوطني في الحواضر والقرى، والذين لا يتخلفون عن حضور مثل هكذا محطات شبابية وطنية وإشعاعية هامة".

التعليقات

أضف تعليقك