جلالة الملك يهنئ الرجاء بالفوز بكأس "الكاف"

جلالة الملك يهنئ الرجاء بالفوز بكأس "الكاف"
الاثنين, 3. ديسمبر 2018 - 12:01

بعد تتويج فريق الرجاء البيضاوي بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف 2018)، أجرى  جلالة الملك محمد السادس مكالمة هاتفية مع رئيس النادي جواد الزيات، ومدرب الفريق خوان كارلوس غاريدو، وعميده بدر بانون، وأعرب لهم جلالته عن أحر تهانئه بهذا اللقب الذي يتوج مسارا متميزا.

 وخلال هذه المكالمة الهاتفية، التي أعقبت المباراة التي احتضنها مساء أمس الأحد ملعب "الشهداء" بكينشاسا ضد فريق فيتا كلوب الكونغولي، كلف جلالة الملك رئيس النادي ومدرب وعميد الفريق البيضاوي بإبلاغ تهانئه للاعبين وللطاقم ولمشجعي الفريق بهذا التتويج الهام، الذي يشكل مصدر فخر لكافة الجمهور الرياضي وللشعب المغربي قاطبة.

يذكر أن الرجاء الرياضي، تمكن من تحقيق هذا الفوز التاريخي، بالرغم من انهزامه أمام فريق فيتا كلوب الكونغولي بثلاثة أهداف لواحد، علما أنه تفوق في لقاء الذهاب بثلاثية نظيفة.

ويأتي هذا اللقب من جهة، ليعزز السجل الذهبي لفريق الرجاء الرياضي، الذي يعد واحد من أكثر الأندية تتويجا برصيد 11 لقبا للبطولة وثمانية كؤوس للعرش وثلاثة ألقاب لدوري أبطال إفريقيا ولقب لكأس الكنفدرالية "كاف"، وكأس السوبر والكأس الأفروآسيوية، كما أنه حل عام 2013 وصيفا لبطل العالم للأندية، ومن جهة أخرى ليكرس الطفرة التي تعيشها كرة القدم المغربية على مستوى الفرق أو المنتخبات.

التعليقات

أضف تعليقك