صدقي: الفياضات الأخيرة كشفت عن وجود اختلالات جراء سياسات الاقصاء والتهميش لعقود من الزمن

صدقي: الفياضات الأخيرة كشفت عن وجود اختلالات جراء سياسات الاقصاء والتهميش لعقود من الزمن
الثلاثاء, 25. نوفمبر 2014 (All day)
ع. حيدة
قراءة : (2498)

أبرز أحمد صدقي البرلماني عن حزب العدالة والتنمية أن الفياضات الأخيرة التي ضربت منطقة الجنوب كشفت عن وجود اختلال كبير في العدالة المجالية بهذه المناطق جراء تعاقب ما سماها سياسات الاقصاء والتهميش لعقود من الزمن.

وقال إن هذا الحدث كشف ضعف تدخل المصالح المعنية لإنقاذ الغرقى في الوقت المناسب، كما كشف وجود هشاشة البنيات الطرقية. وسجل شرود الاعلام العمومي في تغطية هذه الفاجعة وسوء استعمال المعطيات الرصدية من قبل الاعلام العمومي، دون أن يكشف عن طبيعتها.

ونوه صدقي في مداخلة له بمجلس النواب في إطار جلسة الأسئلة الشفهية اليوم الثلاثاء بتوجه الحكومة لرد الاعتبار لهذه المناطق التي عرفت تهميشا كبيرا في عهد الحكومات السابقة في مجال الطرق، كما نوه ببرمجة سدود أخرى. وأشار إلى أن ما وقع في المناطق الجنوبية من تساقطات مطرية غير مسبوق بكل المقاييس.

التعليقات

البرلماني الوحيد الذي لا يدخر جهدا في الدفاع عن مصلحة منطقة تنغير.

نريد أحمد صدقي وزيرا للبيئة والماء إن شاء الله

bah je remercie mr ahmed pour son travail et en esperant bonne continuation, il font drainer encore des fonds d'investissement dans les infrastructure de sud est; de tinghir

bravo mr ahmed vous avez tous dis merci encore une fois

شكرا للسيد أحمد صدقي ~ البرلماني الصادق و المخلص لعمله..

شكرا على مداخلاتكم التي تصب في الصميم.....و نتمنى صادقين ان نتجاوز التباين الاقليمي الخطير الذي استمر عقودا من الزمن،رغم ان التقسيم الجهوي الجديد لا أعتقد انه في صالح المنطقة.

الصفحات

أضف تعليقك