سودو رئيسا لفريق العدالة والتنمية بمجلس جماعة سلا

انتخب فريق العدالة والتنمية بالمجلس الجماعي لسلا، عبد اللطيف سودو، رئيسا للفريق، وعزيز بنبراهيم نائبا له.
جاء ذلك في الاجتماع الذي عقده الفريق، يوم الأربعاء 18 يناير 2023، بحضور أعضائه، وتحت إشراف الكاتب الإقليمي للحزب بسلا، كمال الكوشي.
وعبر الكوشي في هذا الاجتماع، عن دعم الحزب بسلا لفريق منتخبيه بجماعة سلا، منوها بأدائهم منذ تشكيل مجلس الجماعة، وشاكرا لرئيس الفريق المنتهية ولايته، عزيز بنبراهيم، مجهوده في قيادة الفريق وتنسيق اشغاله، في فترة وصفها المتحدث بالصعبة.
وأضاف الگوشي، أن ما يعني الحزب، وما ينبغي أن يحرص عليه منتخبوه، هو القيام بالواجب، في إطار القوانين، للدفاع عن مصلحة المواطنين، مؤكدا أن القيام بهذا الواجب لا يتعلق بالضرورة، بالتموقع في التسيير أو في المعارضة.
وقال الكوشي تعليقا على هذا الاجتماع الذي انعقد في إطار المساطر الداخلية للحزب المتعلقة بتنظيم عمل المنتخبين، إن تجربة العدالة والتنمية في التسيير بجماعة سلا، باتت تجربة نموذجية، أبلى خلالها منتخبو الحزب وعلى رأسهم الرئيس السابق لمجلس المدينة، جامع المعتصم، وكافة نوابه، ورؤساء المقاطعات، البلاء الجيد، وتركوا بصمة لا يمكن محوها من تاريخ المدينة، مشيرا إلى أن المواطنين بدؤوا يستشعرون الفرق بين منتخبي العدالة والتنمية، وبعض النخب التي حملتها انتخابات 8 شتنبر الى المجالس، خاصة على مستوى خدمات القرب والنزاهة وتغليب المصلحة العامة على حساب المصلحة الحزبية والفئوية

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.