هكذا تفاعل قيادات العدالة والتنمية مع نجاحات المنتخب الوطني

نوه عدد من قيادات حزب العدالة والتنمية بالإنجاز التاريخي وغير المسبوق للمنتخب الوطني خلال مونديال قطر 2022، مشيدين بأداء الفريق تحت قيادة الناخب الوطني وليد الركراكي وما قدمه اللاعبةون من أداء جيد ومشاركة متميزة، بل وتشجيع من عموم العرب والمسلمين والأفارقة، ومن قيم حضارية وإنسانية راقية.
في هذا الصدد، قال محمد يتيم القيادي في حزب العدالة والتنمية ووزير الشغل السابق في صفحته على “الفيسبوك”، “شكرا للأسود لقد انتصرتم”، مضيفا “لا يمكن على كل حال أن يصل إلى نهائي كأس العالم إلا فريقان ولا يمكن أن يفوز به الا فريق واحد وقد تسقط فرنسا أمام الأرجنتين أو العكس وسيبكون ألما وحزنا لاعبيهما أكبر.. لكنكم انتصرتم في معركة القيم.. قيم الانتماء الحضاري للأمة والانتماء للوطن وقيم الأسرة.. وانتصرتم على “الغش” إذا صح أن الحكم لم يحتسب ضربتي جزاء..”.
ومن جانبه، كتب خالد الصمدي القيادي في الحزب ووزير التعليم العالي السابق على صفحته بـ”فيسبوك”، بأن المنتخب الوطني فاز بقلوب العالمين، مضيفا “نؤكد لكم أن الحلم لن يتوقف في المغرب بلد الأحلام، فقد سطرتم الطريق بالأقدام، فهنيئا لكم على هذا الأداء الرائع والمسار الأروع، لئن فاز الآخرون بالذهب فقد فزتم بقلوب جميع العرب والأفارقة والمسلمين، فمثلتموهم أحسن تمثيل، ورسمتم عنهم صورا خالدة رياضة وقيما في أذهان العالمين، فهنيئا لكم”.
أما أمينة ماء العينين، عضو الأمانة العامة للحزب، فقد كتبت على صفحتها بـ”فيسبوك” “نحن فخورون بكم، رفعتم رؤوسنا عاليا. هنيئا للاعبين والمدرب والجمهور، وهنيئا للأمهات على هذا الإنجاز الكبير”، مضيفة “إن شاء الله المركز الثالث”.
من جهته، كتب عبد العلي حامي الدين، عضو أمانة “المصباح” والمستشار البرلماني السابق في صفحته على “فيسبوك”، شكرا لأسود الأطلس، الفريق المغربي لعب لإفريقيا كلها ضد “منتخب إفريقي” لعب لصالح فرنسا فقط”.
أما الوزيرة السابقة والقيادية في حزب العدالة والتنمية، سمية بنخلدون، فهنأت أسود الأطلس بالقول: “هنيئا للفريق الوطني المغربي. فريق الساجدين الشاكرين في اليسر والعسر. رفعتم راية المغرب عالية. وأسعدتم الشعوب العربية والاسلامية والافريقية.. فخورون بكم..”.
بدورها، كتبت عضو المجلس الوطني للحزب، والقيادية بنقابة الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، حليمة الشويكة على صفحتها بـ”فيسبوك”: “برافو للمنتخب المغربي ومدربه لقد أنجزتم وأبهرتهم وأقنعتم”، مضيفة “أنتم الآن ضمن الكبار لعل إنجازكم يكون ملهما للكثير… ولعله يوقف شجع الصغار الذين اعتلوا مناصب أكبر منهم، شكرا وليد وشكرا بونو وشكرا بوخلال وكل الفريق الشاب المتألق”.
وأضافت في تدوينة أخرى، “دروس كثيرة ما تزال فرص استخلاصها من هؤلاء الشباب الرائعين الساجدين البارعين المبهرين في الانتصارات والهزيمة…الله يرضي عليكم يا شباب”.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.