مصباح الدانمارك يؤكد على أهمية انخراط الجالية في الانتخابات المقبلة

مصباح الدانمارك يؤكد على أهمية انخراط الجالية في الانتخابات المقبلة
الخميس, 5. فبراير 2015 (All day)
حسن أجندوز
قراءة : (3571)

نوهت جمعية مغرب التنمية في الدنمارك بالحصيلة الايجابية للحكومة المغربية وذلك في اللقاء الشهري العادي الذي انعقد يوم الأحد الماضي بالدانمارك.

وأكد كاتب فرع حزب العدالة والتنمية بالدانمارك ورئيس الجمعية الحسين الغيوان أن الجو الذي انعقد فيه المجلس الوطني الأخير لحزب العدالة والتنمية في دورته العادية التي أطلق عليها دورة الفقيد عبد الله بها، تميز بالإشادة بالحصيلة الحكومية بعد مرور 3 سنوات على التدبير الحكومي بقيادة العدالة والتنمية، مشيرا إلى أن هذه الحصيلة كان لها انعكاس ايجابي بحيث أصبح المغرب مثالاً يحتذى  به في محيطه العربي المتقلب.

وأبرز الغيوان أن اجتماعا انعقد على هامش لقاء المجلس الوطني للحزب بين الأمين العام للحزب عبد الإله ابن كيران والكتاب المحليين لفروع الحزب في أوروبا وأعضاء الحزب من الجالية، وقد أكد الجميع على أهمية المشاركة السياسية لمغاربة العالم في الاستحقاقات الوطنية، مؤكدين على أهمية وضرورة الانخراط بقوة في الانتخابات المقبلة.

إلى ذلك، تم إلقاء نظرة على صفحة اللوائح الانتخابية العامة، وتم تسجيل بعض الأعضاء الذين كانوا يعانون من مشاكل في التسجيل على مستوى الصفحة الإلكترونية.

هذا ويرتقب أن يتم تنظيم دورة تكوينية بعد أسبوعين (يومي14,13 فبراير الجاري)، وسيؤطرها عبد الصمد سكال رئيس قسم التنظيم والتواصل الداخلي لحزب العدالة والتنمية.

التعليقات

أضف تعليقك