"مصباح" تارودانت يوضح بخصوص استقالة مستشارين بجماعة أولاد برحيل

قراءة : (1395)
"مصباح" تارودانت يوضح بخصوص استقالة مستشارين بجماعة أولاد برحيل
الخميس, 8. مارس 2018 - 19:20

بعدما قدم بعض مستشاري حزب العدالة والتنمية بجماعة أولادبرحيل إقليم تارودانت، استقالتهم من عضوية المجلس، أعلنت الكتابة الإقليمية للحزب استغرابها من هذه الخطوة، مؤكدة أن الأسباب التي من أجلها قُدمت هذه الاستقالات "كان بالإمكان معالجتها بطرق وآليات أخرى متعددة  دون اللجوء إلى الاستقالة" .

وثمنت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بتارودانت في بيان لها توصل pjd.ma بنسخة منه، عاليا أداء رئيس المجلس الجماعي لجماعة اولاد برحيل عبد العزيز أمجان، وأعضاء المكتب المسير، وفريق مستشاري الحزب بالجماعة، وحرصهم التام على العمل الجدي والمسؤول، والهادف إلى تحقيق التنمية المنشودة للجماعة، والاستجابة لتطلعات وانتظارات الساكنة .

وأكد البيان، الالتزام التام والمطلق لمنتخبي الحزب بذات الجماعة، بالاستمرار في تقديم الخدمات لكافة أحياء الجماعة، بما يحقق العدالة المجالية، وكذا تجند الحزب الدائم والمستمر لإنجاح  هذه التجربة الجماعية، "بما يحقق آمال الساكنة في انجاز بنية تحتية أساسية ومرافق عمومية وخدمات مختلفة، فضلا عن باقي الأنشطة الاجتماعية والثقافية و الرياضية، تماشيا مع برنامج عمل الجماعة وفق منهج تشاركي مع كل الفاعلين و المتدخلين" .

ودعت الكتابة الإقليمية، أعضاء الحزب و المتعاطفين معه، وعموم الساكنة وباقي الشرفاء الغيورين إلى التثبت من كل الشائعات، التي تروم النيل من سمعة الحزب ومناضليه .

التعليقات

أضف تعليقك