هذه حقيقة "فضائح الرشاوى" التي هزت العدالة والتنمية

هذه حقيقة "فضائح الرشاوى" التي هزت العدالة والتنمية
الثلاثاء, 27. نوفمبر 2018 - 17:15
عبد المجيد أسحنون

نفى كل من محمد الزويتن رئيس هيئة التحكيم الجهوية لحزب العدالة والتنمية بجهة الرباط سلا القنيطرة، وعبد الصمد سكال الرئيس السابق لذات الهيئة، تلقيهم لأي ملف يتعلق بتورط مستشارين جماعيين للحزب  في "فضائح رشاوى وفساد"، كما ادعت جريدة الصباح في مادة لها نشرتها ضمن عددها الصادر اليوم الثلاثاء على صفحتها الأولى تحت عنوان "فضائح رشاوى تهز أركان البيجدي".

وأكد القياديان الحزبيان في تصريح لpjd.ma، أن ما ادعته يومية الصباح  بخصوص "تستر هيئة التحكيم الجهوية عن فضائح كبار المنتخبين، ضمنهم أسماء تتحمل مسؤوليات تنظيمية مهمة في الحزب"، كذب في كذب ولا يمت للحقيقة بصلة، حيث إن "الهيئة لم تتوصل أصلا بأي ملف في هذا الموضوع حتى تتسر عليه".

وشدد الزويتن الرئيس الحالي لهيئة التحكيم الجهوية لحزب العدالة والتنمية بجهة الرباط سلا القنيطرة، أن الهيئة تشتغل على كل ملف تتوصل به على الفور، وفق القوانين المؤطرة لعمل الحزب، ولا تؤخر أي ملف مطلقا لأي سبب من الأسباب.

ونبه زويتن، إلى أن كاتب المقال لا يعرف حتى أن رئيس هيئة التحكيم الجهوية للحزب بجهة الرباط سلا القنيطرة تغير بعد المؤتمر الوطني الثامن للحزب، فبالأحرى أن تكون باقي المعطيات الواردة في مقاله دقيقة.

التعليقات

أضف تعليقك