الأخ الأمين العام يستقبل وفدا عن الكتل البرلمانية الفلسطينية

قراءة : (3431)

استقبل الأخ الأمين العام ذ.عبد الإله ابن كيران وفدا عن الكتل البرلمانية بالمجلس التشريعي الفلسطيني، وذلك يوم الثلاثاء 25 ماي 2010 بالمقر المركزي لحزب العدالة والتنمية. 

27-05-2010 

اللقاء الذي حضره إلى جانب الأمين العام، الأخ رئيس المجلس الوطني د.سعد الدين العثماني، حضره من الجانب الفلسطيني كل من السيد عزام الأحمد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ورئيس كتلتها البرلمانية رئيسا للوفد، والسيد قيس عبد الكريم عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية ورئيس كتلتها البرلمانية، والسيد جميل مجدلاوي عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية وعضو كتلتها البرلمانية، والسيد محمد اللحام والسيد أحمد أبوهولي أعضاء كتلة فتح البرلمانية.

هذا وقد تمحور اللقاء، الذي حضره السفير الفلسطيني المعتمد بالرباط السيد أحمد صبح، حول تطوارات القضية الفلسطينية، كما شكل فرصة جدد فيها الأخ الأمين العام حرص حزب العدالة والتنمية على توحيد الفلسطينيين للصف الداخلي في مواجهة الصلف الصهيوني، وفي مواجهة مخططات تهويد الأراضي الفلسطينية وعلى رأسها القدس الشريف.

ومن جانب دعا الجانب الفلسطيني إلى مزيد من دعم القضية الفلسطينية. ويندرج هذا اللقاء، في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها الوفد الفلسطيني للمغرب ما بين 23 و26 ماي.

وكان الوفد الفلسطيني قد أجرى في وقت سابق مباحثات مع عدد من المسؤولين المغاربة، لإطلاعهم على الوضعية الحالية للمجلس التشريعي الفلسطيني والعواقب الوخيمة للحصار الإسرائيلي ومسلسل الاستيطان وتهويد القدس الشريف وطمس معالمها الإسلامية.

الموقع: المحرر