الدهاوي: العدالة والتنمية لم يخن يوما ثقة الناخبين | الموقع الإلكتروني لحزب العدالة والتنمية

الرباط سلا القنيطرة

الدهاوي: العدالة والتنمية لم يخن يوما ثقة الناخبين

قراءة : (104)
الدهاوي: العدالة والتنمية لم يخن يوما ثقة الناخبين
السبت, ديسمبر 8, 2018 - 21:26

قال محمد أمين الدهاوي ، الكاتب المحلي لحزب العدالة والتنمية بيعقوب المنصور بالرباط ، مساء اليوم السبت بالرباط ، إن "البعض يتوهم أن حزب "المصباح" انتهى أو سينتهي ، لكن الأيام والسنوات أثبتت عكس ذلك" ، مؤكدا أن "العدالة والتنمية، حزب جاء من رحم الشعب  ولم يخن يوما ثقة الناخبين".

وأبرز الدهاوي، الذي كان يتحدث في المهرجان الخطابي، الذي نظمته محلية "المصباح" بيعقوب المنصور في اختتام فعاليات الأبواب المفتوحة، أن حصول الحزب على مقاعد مُشرّفة في مجلس المقاطعة جاء بالصدق والنزاهة والشفافية والوضوح ، عكس ما يروج له أصحاب الحملات المغرضة، والذين يوزعون التهم يمينا ويسارا، من أجل تبخيس عمل منتخبي"المصباح ".

وأكد المسؤول الحزبي، أن طموح منتخبي المصباح في التدبير الجماعي، يتعدى إصلاح الإنارة العمومية وتدبير ملف النظافة وغيرها من الملفات التي تدخل في التدبير اليومي، إلى آفاق أخرى تتعلق بتوفير  فرص الشغل، و حل إشكالية البطالة، وحفظ كرامة المواطنين، لأن ساكنة يعقوب المنصور تستحق الأفضل .

إلى ذلك، لفت الدهاوي، إلى أن الفعل الثقافي بمقاطعة يعقوب المنصور، عرف نقلة نوعية ، بحيث شمل جميع الأعمار ومختلف الشرائح الاجتماعية، مسجلا  أن برامج المجلس الجماعي الذي يسيره حزب العدالة والتنمية، تتم وفق مقاربة تقوم على تحقيق العدالة المجالية .

التعليقات

أضف تعليقك