طنجة تطوان الحسيمة

العبدلاوي يوضح بخصوص احتجاج موظفة أمام مقر جماعة طنجة

قراءة : (1546)
العبدلاوي يوضح بخصوص احتجاج موظفة أمام مقر جماعة طنجة
الخميس, يناير 18, 2018 - 17:47

أوضح محمد البشير العبدلاوي، عمدة مدينة طنجة، أن الموضوع الذي أثارته بعض المنابر الإعلامية بخصوص الموظفة التي نفذت اعتصاما أمام مقر الجماعة، تم النفخ فيه بشكل كبير، مبينا أن "المسألة بسيطة وعادية، حيث استقبلت المعنية بالأمر ثلاث مرات، وقدمت لها في العديد من المرات حلولا من أجل أن تجد راحتها في عملها".

وقال العبدلاوي، في تصريح لـpjd.ma، إن "الموظفة طلبت أول مرة تغيير موقع عملها إلى موقع آخر، فاستجبت لطلبها، حيث يوم 3 فبراير 2016 وقعت لها مذكرة أرسلتها من خلالها إلى نائبة الرئيس المكلفة بالتعمير"، وأردف أن الموظفة "جاءت بعد ذلك، مرة ثانية، مطالبة بتغيير موقعها، مؤكدة أنها غير مرتاحة في عملها، فوقعت لها مذكرة أخرى يوم 26 ماي 2016 انتقلت بموجبها إلى مصلحة في القسم الإداري".

وتابع أنه تم تغيير موقعها من جديد للمرة الثالثة يوم 10 يناير 2018، حيث وقعت لها مذكرة لتنتقل من القسم الإداري إلى مقاطعة المدينة، رغم أن رئيسها في القسم الإداري، مشهود له بالأدب وحسن المعاملة، يضيف العبدلاوي.

وشدد المتحدث ذاته، على أن المعنية معروفة بانضباطها وحضورها في الوقت إلى العمل، غير أن لديها ظروفا "شخصية صعبة"، وأفاد أنه تم بذل عدة مجهودات لإيجاد حل للموظفة المعنية، مشيرا إلى أن الموضوع ليس له أي علاقة، لا برئيس المجلس، ولا برئيس مصلحة، ولا غيرهم.

التعليقات

أضف تعليقك