الرباط سلا القنيطرة

بلطجية تعتدي على مستشار "المصباح" بجماعة سيدي يحيى زعير

قراءة : (142)
بلطجية تعتدي على مستشار "المصباح" بجماعة سيدي يحيى زعير
الأحد, فبراير 10, 2019 - 11:49

تعرض مستشار العدالة والتنمية بسيدي يحي زعير نبيل صدقي، لاعتداء من قبل بلطجية استقدمهم رئيس المجلس الجماعي المذكور، خلال دورة المجلس المنعقدة يوم الخميس 7 فبراير الجاري ما أسفر عن كسر في يده والتواء في كاحله.

وفي تصريح لـ pjd.ma ندد المستشار نبيل صدقي، بالاعتداء الذي تعرض له، مؤكدا أن السلوك الذي أقدم عليه رئيس المجلس باستدراج هؤلاء الغرباء إلى المجلس غير قانوني وغير مقبول.

وتابع "تفاجأنا لأول مرة بأجواء خاصة عرفتها هذه الدورة، باستقدام مجموعة من الغرباء عن المجلس، ويتعلق الأمر بـ 10 أشخاص يقفون خلف مقاعد المستشارين لترهيبهم والاعتداء عليهم إذا ما تدخل أحد".

وأوضح صدقي، أن الأشخاص المستقدمين من طرف رئيس المجلس، كانوا يتدخلون للتضييق والاعتداء على مستشاري الجماعة عند تدخلهم خلال أشغال الدورة، وأردف: "قْصدوني بشكل مباشر وتعدوا علي بالضرب وتعرضت لكسر على مستوى اليد والتواء في الكاحل".

وأكد المتحدث ذاته، أن حزب العدالة والتنمية سيبدأ اجراءات وضع شكاية في الموضوع لدى وكيل الملك، إضافة إلى الطعن في الدورة لما شابها من خروقات، وعقد ندوة صحفية للكشف عن تفاصيل ما حدث.

وأشار المستشار ذاته، إلى أن الهدف من الاعتداءات المتكررة وإرباك الدورة هو تمرير 17 نقطة من جدول أعمال الدورة التي لم تنل نصيبها من المناقشة، لأنه حتى لو أراد أحد المستشارين أن يتدخل لمناقشة النقط المطروحة يُواجه بالاعتداء، يضيف صدقي.

ومن جهته، استنكر الكاتب الاقليمي لحزب العدالة والتنمية بالصخيرات تمارة، عبد العزيز العايض، الاعتداء الذي تعرض له مستشار العدالة والتنمية لسيدي يحي زعير نبيل صدقي، مؤكدا تضامن الحزب المطلق واللامشروط معه.

وشدد الكاتب الاقليمي لحزب العدالة والتنمية بالصخيرات تمارة، على أن ما وقع بدورة مجلس سيدي يحيى زعير غير مقبول وخرق سافر للقانون، مؤكدا أن حزب العدالة والتنمية يرفض أي اعتداء كيفما كان وعلى أي مستشار من أي حزب كان.

التعليقات

أضف تعليقك