حزب العدالة والتنمية: مشروع عمل جماعة مكناس “شهادة وفاة المجلس”

أكدت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بمكناس، أن مشروع برنامج العمل الجماعي لمكناس 2022/2027، “نقطة النهاية وشهادة وفاة لمجلس ولد ميتا”.
وأضافت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية في بلاغ لها، أن مشروع برنامج عمل جماعة مكناس، “يعكس العبث الذي اقتيدت إليه البلاد عقب انتخابات 08 شتنبر التي تم هندسة مشهدها الحالي بقوانين وأساليب أعادت ديمقراطية المغرب إلى الوراء”.
وأعلن حزب العدالة والتنمية، أن “ما سمي مشروع برنامج العمل الجماعي لمكناس والذي لم يحظ بالمصادقة في سابقة من نوعها لا يرقى لطموحنا وطموح الساكنة”.
واعتبر البلاغ، أن هذا المشروع هو “مزحة لا تستحق أن تحظى بالقبول لا شكلا ولا موضوعا من قبل من حملتهم ساكنة مكناس المسؤولية”، داعيا سلطات المراقبة الإدارية إلى عدم التأشير عليه.
وعبّر حزب العدالة والتنمية بمكناس، عن آسفه لما وصلت إليه أوضاع مدينة مكناس من تدهور سريع في ظل أزمات معيشية تتراكم مخاطرها يوما بعد أخر لتقتل الأمل في نفوس شرائح واسعة من المكناسيين.
وشدد البلاغ، على أن “حزب العدالة والتنمية سيتصدى بكل حزم وعبر الآليات القانونية والنضالية لجريمة اقتياد مستقبل مكناس إلى المجهول”، مسجلا أنها “جريمة لازمت وتلازم الممارسة السياسية لفاعلين وأحزاب بعينها يقابلون أمل المكناسيات والمكناسيين بالوأد عن سبق الإصرار والترصد”.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.