الحزب بالخارج

رباح يؤطر لقاء تواصليا مع أعضاء "المصباح" بباريس

قراءة : (92)
رباح يؤطر لقاء تواصليا مع أعضاء "المصباح" بباريس
الثلاثاء, فبراير 12, 2019 - 09:55

نظم حزب العدالة والتنمية بفرنسا لقاء تواصليا، أشرف على تأطيره عزيز رباح عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، وذلك يوم الأحد 10 فبراير 2019 .

وفي كلمة له خلال هذا اللقاء، الذي احتضنته قاعة الندوات بمدرسة المعادن ببارس، وحضره ثلة من مناضلي الحزب  بفرنسا ومن خارجها، توقف رباح عند الحوار الداخلي لحزب العدالة والتنمية، الذي جرى تنظيمه في أربع محطات وطنية، ومدى تنزيل مخرجات هذا الحوار لعموم أعضاء حزب "المصباح".

كما تناولت كلمة عضو أمانة "المصباح" التدبير الحكومي لحزب العدالة والتنمية في ظل الإكراهات الحالية، وكذا المسؤوليات الملقاة على أعضاء الحزب بالخارج، مسلطا الضوء على الوضعية السياسية المغربية وأفق الإشتغال وفق منهج الإصلاح في ظل الاستقرار،

إلى ذلك، ختم رباح، مداخلته بالحث على  ضرورة العمل -من موقع مغاربة العالم-  لأجل خدمة الوطن وإقتراح حلول  لمختلف المشاكل التي يعانيها الوطن خدمة للصالح العام ومساهمة في تنمية المغرب.

هذا، وتميز هذا اللقاء بوضوح الطرح الذي قدمه رباح، والتجاوب الكبير الذي عبر عنه أعضاء الحزب بالخارج، وظهر ذلك جليا خلال المداخلات، حيث ثم طرح مختلف التساؤلات والمقترحات من أجل جعل هذا اللقاء مثمرا.

وأسفر اللقاء عن مخرجات جد إيجابية، جعلت الجميع توّاقا لمثل هذه اللقاءات التي تمكن الأعضاء من الاطلاع على الإكراهات، والتعرف على المعطيات التي يمكنها أن توضح الصورة للمناضل الحزبي في مختلف الأحداث والوقائع التي يعيشها الوطن.

التعليقات

أضف تعليقك