الرباط سلا القنيطرة

"مصباح" سيدي قاسم يدعو لإجراء بحث مفصل في حادثة سيارة جماعة سيدي عزوز

قراءة : (133)
"مصباح" سيدي قاسم يدعو لإجراء بحث مفصل في حادثة سيارة جماعة سيدي عزوز
الأربعاء, ديسمبر 19, 2018 - 11:54

دعت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بسيدي قاسم، الجهات القضائية المختصة والسلطات الإقليمية إلى "إجراء بحث مفصل ودقيق في حادثة سيارة جماعة سيدي عزوز، بغية  الوقوف على صحة المعطيات الإعلامية الواردة من عدمها لتنوير الرأي العام، مع ترتيب الآثار والجزاءات القانونية اللازمة".

جاء ذلك، في بلاغ أصدرته الكتابة الإقليمية عقب اجتماعها العادي يوم الأحد 16 دجنبر 2018 ، وهو اللقاء الذي ابتدأت أشغاله بكلمة افتتاحية للكاتب الإقليمي للحزب عبد الرزاق العسلاني، تطرق فيها لواقعة حادثة السير التي ارتكبتها سيارة جماعة سيدي عزوز ليلة السبت وصبيحة الأحد 8-9دجنبر  2018 وما يروج حولها من ملابسات شبهة استعمال سيارات الدولة بدون سند قانوني ونقل غرباء على متنها.

كما توقف  العسلاني في كلمته –يضيف البلاغ-  عند مستجدات متابعة عبد العلي حامي الدين الكاتب الجهوي للحزب بجهة الرباط سلا القنيطرة، بعد إحالة قاضي التحقيق لملفه على الغرفة الجنائية بحكمة بفاس.

وفي ما يخص الجانب التنظيمي، أوضح البلاغ، أن الكاتب الإقليمي، تطرق لمجموعة من النقط المرتبطة بهيكلة الحزب على مستوى الإقليم، مشيرا  إلى الاستهداف الممنهج الذي يتعرض له إدريس بنصر عضو الكتابة الإقليمية للحزب والمستشار الجماعي بجماعة سيدي عزوز.

وبناء على ذلك، أعلنت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة و التنمية بسيدي قاسم، تضامنها المطلق مع عبد العالي حامي الدين، كما عبرت عن دعمها اللامشروط لإدريس بنصر، مع تسجيل اعتزاز الكتابة الإقليمية بالعمل المشرف الذي يقوم به من موقعه في المعارضة بمجلس سيدي عزوز.

إلى ذلك، شددت الهيئة الحزبية ذاتها، على أنها "ستستمر في  التواصل الميداني مع ساكنة الإقليم، وخدمة كل القضايا المشروعة للساكنة، والمساهمة في حل الإشكالات العالقة مع كل الفاعلين والمتدخلين".

التعليقات

أضف تعليقك