الشرق

نور الدين محرر كاتبا محليا لـ"مصباح" وجدة المدينة

نور الدين محرر كاتبا محليا لـ"مصباح" وجدة المدينة
الأربعاء, أكتوبر 10, 2018 - 10:45
محمد شلاي
قراءة : (309)

انتخب نور الدين محرر كاتبا محليا لحزب العدالة والتنمية بوجدة المدينة، خلال المؤتمر المنعقد عشية الأحد 7 أكتوبر 2018 بالمركز الثقافي باستور تحت شعار: العمل السياسي: صدق..أمانة..مسؤولية".

وصادق المؤتمر على محمد بيبودة نائبا للكاتب المحلي، وكذا علي بعيدوس ومعمر لكحل وحمزة مسعودي ورشيدة ناجي وادريس نعيمي وزروري وازنة أعضاء بالكتابة المحلية.

وعقب انتخابه، أكد محرر في تصريح لـ "pjd.ma "، أن أعضاء الكتابة المحلية واعون ومقدرون لجسامة المسؤولية الملقاة على عاتقهم في هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها الحزب، والتي تقتضي مزيدا من التماسك والتعبئة الجماعية لتعزيز الثقة وتوفير الأجواء الإيجابية اللازمة لتجاوز المعيقات الظرفية.

ودعا الكاتب المحلي الجديد، عموم مناضلات ومناضلي الحزب بدون استثناء إلى الانخراط الجاد والمسؤول والمستمر من مختلف المواقع والمسؤوليات لخدمة المواطنين والصالح العام والتجاوب مع مطالبهم ومواصلة مسار الإصلاح لتحقيق المنجزات وتصحيح الاختلالات وهذا بالتعاون والتنسيق مع المنتخبين بمجلس جماعة وجدة وكذا برلمانيي الحزب.

من جهته، سجل الكاتب الإقليمي لمصباح وجدة رشيد شتواني، أن المؤتمر مر في أجواء أخوية وهادئة وديمقراطية، موجها شكره للأعضاء المؤتمرين على حضورهم المكثف وعلى مساهماتهم المعتبرة في النقاش المسؤول والمتزن، والذين عبروا من خلاله على العزم للمضي قدما للحفاظ على مكانة الحزب المعتبرة والاحترام والتقدير  الذي  يحظى به دائما في المدينة والإقليم.

وأبرز شتواني، في تصريح مماثل، أن مناضلي الحزب اعتبروا  محطة المؤتمر المحلي جد مهمة من تاريخ الحزب وفرصة لتأكيد منهجه في التعامل بالديمقراطية، التي ينبغي أن تكون الأساس في اتخاذ القرارات والاختيارات الكبرى للحزب على جميع الأصعدة.

التعليقات

أضف تعليقك