ابن كيران: الشعب يعرف كيف يميز بين المعقول وغير المعقول

>

30-09-13

أكد عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أن الشعب المغربي ناضج ولم يعد باستطاعة أي أحد أن يتلاعب به، مبينا أن “الشعب رأى المعقول ويعرف كيف يميز بين المعقول وغير المعقول، وهو لا يخاف من البلطجية لأن هذا المغرب وأجرك على الله”.

وخاطب ابن كيران المشاركين في المهرجان الخطابي بعين الشقف الذي نظمته إدارة حملة حزب المصباح بمولاي يعقوب يوم الأحد 29 شتنبر الجاري، اليوم جئنا لنجدد معكم العهد، لأننا جئنا من أجل تقدم البلاد ومن أجل تعليم جيد وتشغيل أبناء المغاربة وتحسين وضعية الاستثمار، وليس من أجل أصواتكم.
وتابع أمين عام العدالة والتنمية “اليوم هناك امتحان لمواطني مولاي يعقوب لكي يعبروا عن وعيهم الحقيقي، وهم بذلك ينوبون عن المواطنين جميعا لأن هذا المقعد لا يغير شيئا من مقاعد العدالة والتنمية، إذ أنه يتوفر على 106 مقعد وبينه وبين الحزب الثاني 46 مقعد”.

وأضاف ابن كيران أن “الحزب الثاني هو حزب ديالنا وأصدقاء ديالنا وشاركوا معنا في الحكومة والوزراء ديالو لا نقول فيه أي عيب، ولكن هاد السيد، في إشارة لشباط، منذ مجيئه وهو ” كيدير المشاكل أش نقول ليه الله يهديه راه كيدير المشاكل غير راسوا كيشوه راسو وكيشوه البلاد”، أما العدالة والتنمية –يؤكد ابن كيران- “كلما شتمها وهي تزيد شعبيتها أكثر فأكثر”.

وأبرز ابن كيران أنه منذ مجيئنا بحوالي سنتين ونحن نحاول و”التغييرات كاينة والعقلاء كيشوفوها والناس كاملين كيشعروا بها، ولكن لابد من قليل من الصبر لأن التشويش بزاف والكلام لي ماشي معقول بزاف والمظاهرات لي ماشي معقولة بزاف”، مبينا أن “المغاربة فاهمين وعايقين وفايقين وما غاديش يلعب بهم أي أحد وأنتم تعرفون من يدافع عليكم حقيقة”.

أحمد الزاهي  

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.