الخلفي : حضوركم المكثف تعبير عن مساندتكم للحكومة الحالية

>
13.09.30
أمام حضور مكثف في مهرجان خطابي في إطار الانتخابات التشريعية الجزئية لإقليم مولاي يعقوب لاقتراع 3 أكتوبر 2013، قال مصطفى الخلفي، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، لساكنة حي الزليليك الصفيحي: “حضوركم المكثف هذا اليوم تعبير عن مساندتكم للحكومة الحالية.. هذه المساندة ضرورة ملحة”، لأنه، حسب الخلفي، غياب المساندة يصعب معها تحقيق الانجازات لمصلحة الوطن.. “لأنكم أنتم من انتخبتم هذه الحكومة ومن بعدكم شرفها جلالة الملك بتعيينها”، يضف الخلفي أمام أزيد من2000 من الحضور.
 
وأبرز الخلفي للحضور يوم السبت 28 شتنبر 2013 أن إنجازات الحكومة كثيرة، مدللا على ذلك بكون الحكومة الحالية عملت على مضاعفة الميزانية المرصودة للعالم القروي، وتم رفع قيمة منحة الطلبة بحوالي 50 بالمائة، بعدما لم تتغير منذ ثلاثين عاما. كما أشار إلى عدد من الإجراءات المتخذة بخصوص الأرامل والمطلقات والمتقاعدين، من قبيل رفع قيمة التقاعد من 150 درهم كحد أدنى إلى 1000 درهم  بميزانية عامة تقدر بـ 3 مليار درهم ونصف.  
 
وأوضح الخلفي لساكنة حي الزليليك في المهرجان الخطابي المشار إليه أن المشاكل التي يتخبط فيها العالم القروي منذ سنين عديدة، دفعت الحكومة الحالية لاتخاذ قرارات جريئة تبلورت من خلال قانون المالية، لترسيخ خيار تنمية العالم القروي برصد ميزانية إضافية بلغت 2 مليار درهم عوض 500 مليون درهم التي كانت ترصد في عهد الحكومات السابقة.
علاء الدين الصباغ

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.