دعم واسع من برلمانيي المصباح لمرشح الحزب بمولاي يعقوب

قراءة : (44)


01-10-13
شارك مجموعة من أعضاء فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب في دعم حملة محمد يوسف، مرشح حزب المصباح بمولاي يعقوب، للاستحقاقات التشريعية الجزئية ليوم الخميس 03 أكتوبر 2013.
وتقدم البرلمانيون الذين حلوا بمولاي يعقوب لدعم مرشح حزب المصباح، (تقدمهم) عبد الله بووانو، رئيس فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، فضلا عن محمد يتيم، وعبد العزيز أفتاتي، ونزهة الوفي، ومحمد العثماني، وإدريس الصقلي عدوي، وآمنة ماء العينين، وعبد الكريم النماوي، وعزيز كرماط، وعزيزة القندوسي، وبلعيد أعولال، ورشيد القبيل، وسعاد الشيخي، ونور الدين البركاني، ومحمد بوشنيف، وربيعة طنينشي، وعبد اللطيف الناصري، ومينة زنيبر، وجمال المسعودي، ومحمد علاوي، عبد الله أوباري وأحمد أدراق أعضاء فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب.


 
واعتبر رشيد القبيل، عضو فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، مشاركة برلمانيي الحزب في الحملة الانتخابية بمولاي يعقوب دعما لمرشح الحزب في هذه الانتخابات التي يتم إعادتها للمرة الثالثة.
 
وأشاد قبيل في تصريح لــ pjd.ma بالتجاوب الكبير للمواطنين بمولاي يعقوب مع حملة الحزب الانتخابية، مؤكدا أن العدالة والتنمية يعمل من خلال هذه الحملات الانتخابية على إعادة الثقة للمواطنين في العملية الانتخابية.
 
هذا ويشارك برلمانيو العدالة والتنمية في جولات ولقاءات تواصلية مباشرة مع المواطنين يتواصلون من خلالها مع المواطنين في مختلف الجماعات التي تشكل الدائرة، ويقفون على أهم المشاكل التي تعاني منها الدائرة.