إدراة الحملة الانتخابية تنفي صحة ما نشرته "أخبار اليوم" بخصوص "محاصرة مواطنين للأزمي بمولاي يعقوب"

قراءة : (1790)


01-10-13
نفت إدارة الحملة الانتخابية لحزب العدالة والتنمية بدائرة مولاي يعقوب ما نشرته يومية "أخبار اليوم" في عددها ليوم الثلاثاء فاتح أكتوبر 2013، تحت عنوان "مواطنون يحاصرون الأزمي في ضواحي فاس".


واستغربت إدارة الحملة من التسرع الكبير للجريدة في نشر الخبر دون الاتصال بالمسؤولين للتأكد من صحة الخبر، متسائلة "هل أصبحت اليومية المذكورة منخرطة في حملة إعلامية وانتخابية ضد حملة الحزب بمولاي يعقوب بنشرها معطيات كاذبة وعارية من الصحة".

 
وأضافت إدارة الحملة أن الصورة التي نشرتها اليومية تفضح وتكذب ما زعمته، إذ أنه يتضح من الصورة أن الأزمي يقود جولة تواصلية لحملة الحزب بمولاي يعقوب، مبينة أن الجولة التي قادها كل من مصطفى الخلفي، وإدريس الأزمي، عضوي فريق العدالة والتنمية، كانت ناجحة بشكل كبير وعرفت حضورا  كثيفا للمواطنين تفاعل بشكل إيجابي مع هذه الجولة التواصلية، والتي أعقبها تنظيم مهرجان خطابي شارك فيه أزيد من ألفين من المواطنين بالدائرة.


وتساءلت إدارة الحملة "هل أصبحت اليومية  المذكورة تقوم بحملة لصالح مرشح شباط، إذ أنها نشرت في نفس الصفحة صورة لشباط يختبئ في ظل خيمة وعنونتها بــ"شباط يتجول في الأسواق ويشرب الشاي بمولاي يعقوب"، وفي مقابلها نشرت ذلك الخبر الكاذب عن إدريس الأزمي، عضو الأمانة العامة للعدالة والتنمية".