حملة المصباح تتواصل مع نساء حي الانبعاث بمولاي يعقوب

قراءة : (1794)


 02-10-13
دعت إلهام الوالي، عضو فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، المواطنين إلى ضرورة الحرص على حقوقهم والدفاع عنها، مضيفة أن العدالة والتنمية يسعى لمصلحة الوطن ولذلك انخرط بكل مسؤولية في العمل السياسي غيرة منه على مصالح المواطنين.


وخاطبت الوالي نساء حي الانبعاث بمولاي يعقوب، في إطار الجولة التواصلية التي نظمتها اللجنة النسوية لمحلية الحزب بزواغة بنسودة تحت إشراف مسؤولة العمل النسوي لطيفة خوجة يوم الثلاثاء 01 أكتوبر 2013  ضمن الحملة الانتخابية للاستحقاقات الجزئية التشريعية بإقليم مولاي يعقوب، أن الإصلاح لا يمكن أن يكتمل إلا بالإسهام في تسيير الشأن المحلي وتدبير الشأن الوطني بكل إخلاص وتفان.


وأوضحت الوالي أن هدف العدالة والتنمية هو أن يعم الصلاح ويندحر الفساد، مضيفة أن ذلك سيتحقق "نهار لي غادي نصوتوا على المرشح المعقول لي ذمته نقية، ما غادي يسرق ما غادي يكذب، ما غادي يقبط رشوة وما غادي يخدم مصلحته الشخصية على حساب مصلحة الشعب لي دار فيه الثقة".


وأشادت إلهام الوالي بالجهود الحثيثة التي يبذلها برلمانيو العدالة والتنمية، عبر استحضارهم لثقل المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وسعيهم الدؤوب للدفاع عن المواطنين وملامسة انشغالاتهم وانتظاراتهم، مبرزة  أن الحزب يتجنب الدخول في المزايدات السياسية المجانية في حق الأحزاب كيف كان لونها السياسي، مركزا اهتمامه على ما يهم المواطنين.
علاء الدين الصباغ