الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية بالشرق تنظم الملتقى السنوي للكتاب المجاليين

>
09-10-2013
نظمت الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية بالجهة الشرقية، الملتقى الجهوي السنوي للكتاب المجاليين، تحت شعار:” من أجل تنظيم قوي، دعما لمشروع الإصلاح”، وذلك يوم الأحد 6 أكتوبر 2013، بمركز الدراسات والبحوث الإنسانية والاجتماعية بوجدة.

وحسب بلاغ للكتابة الجهوية، توصل الموقع بنسخة منه، فإن الملتقى كان فرصة لتدارس أداء الحزب بالأقاليم والمحليات، وكذا إعداد البرامج السنوية للهيئات المجالية، طبقا لمجالات العمل الإستراتيجية الأربعة.

وفي هذا السياق، أوضح المسؤول المالي للكتابة الجهوية محمد العربي الحفياني في عرض عن طريقة إعداد الميزانيات السنوية وفق آخر التعديلات التي تم إقرارها في هذا الباب.

وفي موضوع آخر، دعت الكتابة الجهوية في بلاغها، جميع مناضلي الحزب إلى التعبئة والتضحية لخدمة أهداف المرحلة المتمثلة في الدمقرطة والتنمية والعدالة والاجتماعية وإنهاء الاستبداد والفساد والظلم.

كما ثمنت الكتابة الجهوية للشرق، مجهودات الإصلاح الجادة للحكومة الشعبية في مجالات المالية العمومية والتنمية الاجتماعية، على أسس تضامنية، لإنهاء الوضعية المأساوية الموروثة، والتي تميزت بإغناء الغني وتفقير الفقير، ومطالبة بالاستمرار في مواجهة ما أسماها البلاغ قوى النكوص والتراجع والبلطجة، والتي تتخذ في كل مرحلة شكلا مضللا وخطابا تدليسيا.

واختتم البلاغ بالدعوة إلى توسيع دائرة التعاون مع القوى الحية الإصلاحية المناهضة للفساد، قصد النهوض بأوضاع الجهة الشرقية، سيما المناطق والفئات المهمشة.
محمد شلاي

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.