السفير الفلسطيني الجديد بالرباط في ضيافة حزب العدالة والتنمية

قراءة : (48)


23-10-13
استقبل عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، رفقة عبد الله بها، نائب الأمين العام للحزب، ورضى بنخلدون، رئيس قسم العلاقات الدولية للحزب، مساء يوم الثلاثاء 22 أكتوبر الجاري بالمقر المركزي للحزب بالرباط، أمين أبو حصيرة، السفير الفلسطيني الجديد بالرباط.


وفي هذا الصدد، عبر السفير الفلسطيني عن سعادته بلقاء الأمين العام للحزب، معربا عن تقديره لتجربة حزب العدالة والتنمية في تدبير الشأن العام الوطني، وإدارة المرحلة السياسية بحنكة.
وأبرز السفير الفلسطيني الذي كان مرفوقا بالمستشارين بالسفارة الفلسطينية، ثائر أبو بكر، وعلي قبلاوي، تقديره للدور الكبير الذي يقوم به جلالة الملك بصفته رئيسا للجمة القدس، في دعم صمود الشعب الفلسطيني.


من جهته، رحب الأمين العام للحزب بالسفير الفلسطيني الجديد، مؤكدا على الدعم الكامل للشعب المغربي للقضية الفلسطينية، ومدى تعلق المغاربة بالقدس الشريف عبر التاريخ.
وبعد أن ذكر ابن كيران في هذا الإطار بأهمية وحدة الصف الفلسطيني نظرا للآثار السلبية التي أحدثها الانقسام بين الفصائل الفلسطينية على كفاح الشعب الفلسطيني، شدد على أن العدالة والتنمية كان دائما وسيظل مساندا لفلسطين، مضيفا أن الحزب مستعد للقيام بدوره في تقريب وجهات النظر وتوطيد العلاقات بين الإخوة الفلسطينيين لما فيه مصلحة للقضية الفلسطينية.