شبيبة العدالة والتنمية : سنة من العمل الشبابي المتميز

قراءة : (28)

شبيبة العدالة والتنمية : سنة من العمل الشبابي المتميز
12-03-03
عقدت شبيبة العدالة والتنمية الدورة العادية للجنتها المركزية تحت شعار "على العهد ضد الفساد والاستبداد"، صبيحة اليوم السبت 03 مارس 2012.
وستعرف أشغال اللجنة، مناقشة تقرير "سنة من العمل الشبابي 2011"، من أجل الوقوف على عمل المكتب الوطني للشبيبة، ومجمل أداء المنظمة على مر السنوات الماضية من أجل المصادقة على ما تم تحقيقه والعمل على تطويره نحو الأفضل، وتفادي الإخفاقات و تجاوز مسبباتها.
ويتحدث التقرير، عن ما قامت به الشبيبة خلال السنة الماضية، لتحقيق هدفها الاستراتيجي الذي يتجلى في منظمة شبابية رائدة، وسعيها إلى تنزيل رؤية تروم تكوين جيل شبابي مغربي، ملتزم بمبادئه ومتمسك بوطنيته، ومتفاعل على جميع الأصعدة من أجل إصلاح واقعه وتنمية وطنه.
كما يؤكد التقرير المذكور، على تفاعل الشبيبة مع موجة الحراك الذي عرفه العالم ككل والأمة الإسلامية بالخصوص، والدور الكبير الذي لعبته عبر التفاعل القوي ميدانيا، والحضور في العالم الافتراضي (الفيسبوك، توتيتر ...) للمشاركة في النقاش العمومي المؤطر للشباب، وظهر هذا التفاعل -يضيف التقرير- من خلال مساهمة الشبيبة بمقترحاتها للإصلاح والتغيير، ومشاركتها بفعالية في مبادرة الإصلاح الديمقراطي، وفي ورش الإصلاح الدستوري الذي أفرزه الدستور 2011.