رباح : رفع الظلم عن المواطنين من أولويات الحكومة

قراءة : (61)


26-04-12
قال عزيز رباح وزير التجهيز والنقل، "من أولويات الحكومة رفع الظلم عن المواطنين ووقف النهب الذي يطال ثرواته وخيراته وممتلكاته"، مضيفا: "إذا استطعنا أن نحقق للمواطن الأمن و الثقة في أخذ حقه في العدل وفي الصحة وفي الإدارة وفي التعليم فهذا سيجعلنا سعداء"، مطالبا رجال الأمن و التعليم و الأطباء بأن يتقو الله في الأمانة التي يتحملونها اتجاه أبناء الشعب".
وأكد الرباح عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، في مهرجان خطابي حاشد أطره إلى جانب الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية مصطفى بابا، من تنظيم حزب العدالة والتنمية وشبيبته بسوق الأربعاء الغرب مساء يوم الأحد 22أبريل 2012 ،  بأن أولوياته تتجلى في  خدمة الوطن والمواطنين،  متابعا "لن يغمض لي جفن ما لم يستسلم المفسدون والمتربصون بهذه الحكومة، ولن نتساهل مع أي مفسد أو ظالم وصلنا ملفه، لأنه لامكان للظالمين في هذا البلد".
كما جدد رباح تأكيده على أن وزراء حزب العدالة والتنمية في الحكومة الحالية جاؤوا  ليضعوا  أيديهم  في يد كل المخلصين وبتعاون مع جلالة الملك لخدمة البلاد.

و من جهته، عرج مصطفى بابا الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، في كلمته، على دور الشباب في هذا الحراك السياسي وفي محاربة المفسدين  بالخصوص، مؤكدا استمرارية وزراء العدالة و التنمية على نهجهم في خدمة المواطنين، قائلا " لن تجدوا أبدا يد أحدهم تمد للمال العام".
ومن جهتهـا دعت المستشارة الجماعية خديجة هدي"نساء المنطقة إلى الوقوف جنبا إلى جنب مع إخوانهن الرجل لمحاربة "الحكرة" وتحقيق الديمقراطية والعدالة الاجتماعية وفتح ملفات الفساد والمفسدين وإحالة جميع المتورطين على القضاء.

يونس اشرماض