الساسي : نظم العدالة والتنمية أكبر جلسة افتتاحية لمؤتمر حزبي عرفه المغرب منذ حصوله على الاستقلال

قراءة : (25)


12-08-03
قال محمد الساسي، القيادي في الحزب الاشتراكي الموحد، "إن حزب العدالة والتنمية نظم أكبر جلسة افتتاحية لمؤتمر حزبي عرفه المغرب منذ حصوله على الاستقلال، مبرزا أنه أنجز سبقا تنظيميا باعتماد التصويت بالبطاقة الإلكترونية خلال المؤتمر الوطني السابع، كما استطاع أن يأتي بشخصيات ذات تأثير كاسح من الساحة العربية ولدى شباب بلدان المنطقة والمغرب، يضيف الساسي في مقال رأي نشرته يومية "المساء" في عدد الخميس 2 غشت 2012.


وأبرز الساسي أن حزب العدالة والتنمية استطاع فرض نفسه في الساحة، وحيازته على قدر كبير من المصداقية لدى جماهير واسعة من المغاربة، والتوفر على قيادة مقبولة من طرف قواعدها وغير منازع في شرعيتها التنظيمية والسياسية، واحتضانه لوجوه شابة ونسائية بنسب لا تتوفر لأعرق الأحزاب المغربية.
وأكد القيادي في حزب الاشتراكي الموحد أن العدالة والتنمية يتميز بتوفره على حوافز نضالية لدى أعضائه عموما والتزام أكثرهم بالدفاع عن الحزب أولا وعدم تغليب المصالح الشخصية والذاتية على المصلحة العامة، واستطاع أن يحافظ على حماس مناضليه وعلى ثقتهم بأنفسهم وبحزبهم. كما استطاع أن يحقق تواصلا مشهودا، واستطاع أن يمتلك ناصية لوجستيك هائل، يضيف الساسي.