الرميد من فاس: التراكم التشريعي والمؤسساتي ساهم في دعم بناء أسس الديمقراطية بالمغرب

 أبرز المصطفى الرميد عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، أن التراكم التشريعي والمؤسساتي الذي راكمه المغرب ساهم في دعم بناء أسس الديمقراطية بالبلاد.

وأشار الرميد، الذي كان يتحدث في اللقاء التواصلي الذي نظمته الكتابة الاقليمية لحزب العدالة والتنمية بفاس، نهاية الأسبوع الماضي، إلى التأثير الكبير الذي أصبح لوسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي على المشهد السياسي وصناعة الرأي العام حول مجموعة من القضايا.

ودعا الرميد، أعضاء الحزب بفاس إلى القراءة الإيجابية للمشهد السياسي المغربي، مع مواصلة العمل الميداني الرصين بنهج سياسة القرب مع المواطنين والتعامل بحس نقدي مع ما ينشر في وسائل الإعلام و مواقع التواصل.

ومن جهته، أبرز محمد خيي مسؤول التكوين والتأطير الخارجي بالكتابة الإقليمية للحزب بفاس، أن اللقاء يشكل فرصة لتسليط الضوء على مستجدات الحياة السياسية بالبلاد، وما تعرفه من تجاذبات حول القضايا المفتوح بشأنها نقاش عمومي بغية تمكين أعضاء الحزب من مسايرة مستجدات المشهد السياسي و إبداء رأيهم بهذا الشأن.

وأشار خيي، إلى أن اللقاء يعد فرصة للتداول في الأوضاع الداخلية للحزب، وما تتطلبه المرحلة من دينامية لمواصلة الجهود الرامية إلى المساهمة في المسار الديمقراطي بالمغرب.

 

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.