"البراق" يُقل أزيد من 600 ألف مسافر في ثلاثة أشهر

"البراق" يُقل أزيد من 600 ألف مسافر في ثلاثة أشهر
الخميس, 28. فبراير 2019 - 12:30

أفاد المكتب الوطني للسكك الحديدية بأن قطارات "البراق"، أقلت منذ انطلاقة استغلالها التجاري في 26 نونبر الماضي، أزيد من 600 ألف مسافر، مسجلة بذلك تطورا متواصلا.

وأضاف المكتب في بلاغ له، اليوم الأربعاء، أن قطار البراق استطاع أن يحظى بإقبال كبير منذ البداية وبإعجاب المسافرين بفضل التقليص الكبير في مدة السفر، وتقديم خدمات متميزة بالمحطات وعلى متن القطارات وتسجيل دقة في المواعيد (نسبة انتظام تتعدى 93 في المائة) وأثمنة جذابة أقنعت مختلف الشرائح من الزبناء.

وأشار البلاغ، إلى أنه بعد ثلاثة أشهر من الاستغلال التجاري، ومن أجل تلبية الطلب المتزايد للمسافرين وإرضاء حاجيات تنقلاتهم، سيتم الرفع من عدد قطارات البراق من 18 قطارا إلى 20 قطارا في اليوم في الاتجاهين، كما سيتم تعديل مواعيد القطارات مع تحسين وتيرتها ومرونتها.

وأكد المصدر ذاته، أنه تلبية للطلب المتزايد للمسافرين الأوفياء والمعجبين بقطارات البراق، لاسيما بفضل جودة التجربة الجديدة للسفر التي يقدمها، سيطلق المكتب ابتداء من شهر مارس 2019، عروضا للانخراط خاصة بهذه القطارات، على محاور البيضاء- الرباط- القنيطرة، البيضاء-طنجة، الرباط-طنجة والقنيطرة-طنجة.

التعليقات

أضف تعليقك