"أمانة البيجيدي" تنوه بأداء الحكومة وتهنئ المرأة المغربية بعيدها الأممي

"أمانة البيجيدي" تنوه بأداء الحكومة وتهنئ المرأة المغربية بعيدها الأممي
الاثنين, 4. مارس 2019 - 16:23

نوهت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، بـ"الأداء الإيجابي  للحكومة و بانخراطها في تسريع وتيرة الإصلاح والتنمية ومعالجة العديد من المشاكل والعوائق".

في مقابل ذلك، دعت الأمانة العامة في بلاغ  صدر عن اجتماعها يوم السبت 2 مارس الجاري، إلى مضاعفة الجهود استجابة لانتظارات وتطلعات المواطنات والمواطنين، مؤكدة أن "على جميع الأطراف المعنية بملف الحوار الاجتماعي العمل على إنجاح هذا الاستحقاق الاجتماعي الهام والتسريع بإنهاء المشاورات والوصول إلى توافق جماعي يضع حدا للانتظارات وللتأخر الذي طال هذا الملف".

وفي سياق منفصل، هنّأت "أمانة المصباح" المرأة المغربية، بمناسبة عيدها الأممي ل 8 مارس، على ما تحقق لها من مكتسبات حقوقية في الآونة الأخيرة، مبرزة أن التقرير الأخير للبنك الدولي لسنة 2019، بوأ المغرب المرتبة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فيما يخص احترام المساواة بين الرجال والنساء.

وبناء على ذلك، عبرت الأمانة العامة، عن اعتزازها بما رصَّدَته المملكة  إلى اليوم من منجزات لفائدة المرأة المغربية، داعية في السياق ذاته،  كافة الجهات المعنية إلى تعبئة المزيد من الجهود لفائدتها في هذا الاتجاه.

التعليقات

أضف تعليقك