العسلاني يفند توظيف “الزرود” لإنجاح الملتقيات التنظيمية بسيدي قاسم

فنّد الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بسيدي قاسم عبد الرزاق العسلاني، الاتهامات التي وجهتها بعض الأطراف السياسية لحزب “المصباح” بنفس الإقليم، بشأن توظيف “الزرود” واستغلال الأطفال لإنجاح الملتقيات التنظيمية.

وقال العسلاني، في تصريح لـ “pjd.ma ” إن “هؤلاء الذين يتهمون العدالة والتنمية بتوظيف “الزرود” لإنجاح الملتقيات التنظيمية،  هم أنفسهم يصرفون الملايين من السنتيمات المنهوبة دون أن تلقى  أنشطتهم أي تجاوب أو تفاعل”.

وأكد المسؤول الحزبي ذاته، أن المعطيات التي تم تقديمها بهذا الشأن مغلوطة، ذلك أن المؤتمر الذي عقد اليوم الأحد الماضي لا علاقة له بحزب العدالة والتنمية وإنما هو مؤتمر محلي لشبيبة العدالة والتنمية والفرق شاسع بين الهيئتين.

وتابع أنه “لا علاقة للكاتب الإقليمي للحزب بسيدي قاسم، بأشغال ومجريات هذا المؤتمر، على اعتبار أن الجهة المنظمة هي الكتابة الإقليمية لشبيبة العدالة والتنمية بإقليم سيدي قاسم وليس الكتابة الإقليمية للحزب وهو ما تتضمنه اللافتة المركزية للنشاط”.

في المقابل، لفت المتحدث ذاته، إلى أن المؤتمر شهد مشاركة حوالي 200 شاب من أبناء دار الكداري وهو رقم قياسي إذا ما قورن بلقاءات أحزاب “الشكارة”، معتبرا أن هاته الاتهامات الباطلة مردّها إلى ما وصفها بــ”حالة الاكتئاب النفسي التي أصابت بعض “تجار” الانتخابات بالمنطقة جراء النجاحات المتوالية التي تحققها أنشطة حزب وشبيبة العدالة والتنمية”.

إلى ذلك، أوضح العسلاني، أن اقتصار الحضور على الشباب أمر عادي جدا بحكم طبيعة النشاط الذي هو مؤتمر الشبيبة، مشيرا إلى أن تم توفير وجبة الغداء للمشاركين في أشغال هذا المؤتمر وهو أمر معمول به في كل المؤتمرات واللقاءات الحزبية الوطنية.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.