بوجة تُعدّد أهداف الحوار الداخلي المجالي لحزب “المصباح” (فيديو)

أكدت ربيعة بوجة، الكاتبة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بالخميسات، أن الحوار السياسي الداخلي المجالي للحزب، بجهة الرباط سلا القنيطرة، الذي انطلق نهاية الأسبوع الماضي، يأتي استكمالا للورش الذي حددته ورقة توجهات المرحلة المقبلة، الصادرة عن المؤتمر الوطني الثامن للحزب، بشأن إطلاق الحوار السياسي الداخلي للحزب.

وأوضحت بوجة، في تصريح لـpjd.ma أن هذا الحوار يهدف إلى تحقيق مستوى من التواصل الداخلي، من أجل تقييم السياق العام السياسي والحزبي بين مرحلتي المؤتمر السابع، والمؤتمر الثامن لحزب “المصباح”، خاصة في ما يتعلق بالمسار التنموي والمسار الديمقراطي منذ سنة  2011.

  وتابعت أنه يهدف كذلك لتقييم انجازات الحزب، وأدائه السياسي على مستوى التدبير الترابي العام، وكذا تقييم الذات الحزبية، من أجل بلورة رؤية إصلاحية للحزب على المستوى الفكري، وعلى المستوى السياسي والمؤسساتي، والتنظيمي.

وسجلت الكاتبة الإقليمية لحزب “المصباح” بالخميسات، أن الحوار الداخلي سواء الوطني أو المجالي، يعد من إبداعات حزب العدالة والتنمية، من أجل تجويد أدائه، وتعزيز انخراطه في المسار الديمقراطي، ومن أجل أن يؤدي أدواره الدستورية، وفق الشكل المطلوب.

 

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.