"التربية الوطنية" تفرج عن نتائج الحركة الانتقالية الخاصة بالمديرين

"التربية الوطنية" تفرج عن نتائج الحركة الانتقالية الخاصة بالمديرين
الثلاثاء, 12. مارس 2019 - 20:47

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي - قطاع التربية الوطنية - أنها وضعت بموقعها الرسمي نتائج الحركة الانتقالية الخاصة بالمديرات والمديرين ومديرات ومديري الدراسة بمؤسسات التربية والتعليم العمومي لسنة 2019.

وأوضحت الوزارة، في بلاغ أصدرته عشية اليوم الثلاثاء، أن نتائج هذه الحركة، أسفرت عن انتقال 740 مستفيدة ومستفيدا موزعين على أسلاك التعليم الابتدائي بـ 492 مستفيدا، والتعليم الثانوي الإعدادي بـ 146 مستفيداـ في حين بلغ عدد المستفيدين بالتعليم الثانوي التأهيلي، 102 مستفيدا.

وكشف البلاغ، أن عدد المشاركين في هذه الحركة الانتقالية، بلغ ما مجموعه 1713 مديرا ومديرا للدراسة، منهم 1227 بالتعليم الابتدائي، 319 بالتعليم الثانوي الإعدادي، و167 بالتعليم الثانوي التأهيلي.

من جهة أخرى، أعلنت الوزارة، أنها ستفتح خلال سبعة أيام من تاريخ صدور هذه النتائج باب الطعون، حيث يتعين على كل من يهمه الأمر تقديم طلب في الموضوع مباشرة إلى المصالح المختصة بالأكاديمية، التي ستعمل على إرسال جميع الطعون قبل 22 مارس 2019 إلى قسم الحركات الانتقالية بمديرية الموارد البشرية وتكوين الأطر لدراستها، علما أنه لن تشمل معالجة الطعون سوى الملفات الواردة في الآجال المذكورة.

التعليقات

أضف تعليقك